القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وحوريا السبت 22 سبتمبر على مختلف الاقمار دون نايل سات
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وحوريا كوناكري

نستعرض القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وحوريا الغيني في لقاء العودة من ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، وذلك بعد نهاية مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بين الفريقين بالعاصمة كوناكري، ويسعى الشياطين الحمر لتحقيق الفوز والتأهل للدور نصف النهائي لملاقاة وفاق سطيف الجزائري المتأهل على حساب الوداد حامل اللقب.

وتبرز القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي اليوم في دوري أبطال افريقيا أمام الحرية “حورويا كونكري” كأحد أهم ما يبحث عنه المهتمون بكرة القدم المصرية وخاصة جماهير النادي الأهلي، في ظل حصرية اللقاء على قناة bein sport hd بالتعليق العربي، وسنوضح لكم تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي وكونكري من خلال هذا المقال.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وحوريا

تنطلق مباراة الأهلي ضد حوريا الغيني على ملعب السلام بالقاهرة وسط حضور جماهيري يقدر بأكثر من 20 ألف مشجع يتوقع حضورهم اللقاء، وذلك في التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءا بتوقيت السعودية.

تردد قناة أيرينا Arena Sport الرياضية على القمر يوتيلسات

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وحوريا
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وحوريا
قناة القمر التردد معدل التصحيح
إرينا سبورت يوتيلسات 11512 30000

تردد قناة أرينا سبورت على القمر هيلاس سات

قناة القمر التردد معدل التصحيح
أرينا سبورت هيلاس سات 11135 30000
القناة التردد القمر
RTB TV 12440 أفقي 29913 ياه سات

وفي حال نجح الأهلي في التأهل على حساب حورويا كونكري الغيني سيضرب موعداً مع فريق وفاق سطيف الجزائري الذي نجح في إقصاء حامل اللقب الوداد المغربي من ربع نهائي المسابقة.