القنوات المفتوحة التي ستنقل مباراة الأهلي والقطن في الجولة الأخيرة في دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا

مباراة الأهلي والقطن الهامة والمرتقبة في الجولة الأخيرة في دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا عندما يستضيف الأهلي نادى القطن الكاميروني على ملعب الجيش ببرج العرب مساء السبت في مباراة مصيرية من اجل انتزاع فرصة الصعود إلى دور الثمانية في البطولة.

al ahly sc

متابعة لأحداث مباراة الأهلي وزاناكو الزامبي لحظة بلحظة

مباراة الأهلي والقطن في الجولة الأخيرة في دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا

المباراة تحمل الكثير من الأهمية بالنسبة للأهلي خصوصا بعد أن هزم في الجولة الثالثة من الوداد المغربي في المغرب بهدفين دون رد والتعادل امام زاناكو في زامبيا في مباراة اهدر لاعبى الأهلي فرص عديدة كانت كفيلة بزادة فرصة في التاهل وانتزاع الصدارة من زاناكو مجددا.

الأهلي يحتاج في لقاء القطن الفوز ولا سبيل عن الفوز لضمان التأهل إلى الدور التالي، حيث يحتل قبل اللقاء المركز الثالث برصيد 8 نقاط والفوز سيرفع رصيده إلى 11 نقطة ويتساوى مع زاناكو في عدد النقاط ويحتاج إلى الفوز بفارق من الأهداف لتخطى الفريق الزامبي في فارق الأهداف في انتظار نتيجة لقاء زاناكو والوداد المغربي الذي سيحدد طرفي المجموعة المتأهلين، ففي حالة فوز الوداد سيصعد كأول المجموعة ويتم الفصل بين الأهلي وزاناكو على الوصافة، أما في حالة فوز زاناكو أو التعادل وفوز الأهلي بمشيئة الله سيصعد كلا من الأهلي وزاناكو.

أقرأ ايضاً: بعد تعثر الأهلي أمام زاناكو تعرف على فرص الصعود ولوائح الكاف في حالة التساوي بين فريقين

القنوات المفتوحة التي ستنقل مباراة الأهلي والقطن في دوري أبطال أفريقيا

و نطرا لان قنوات بى أن سبورت beIN Sport تمتلك الحقوق الحصرية لبث مباريات دوري أبطال إفريقيا فان الغالبية يبحث عن قنوات أخرى أو وسائل لمشاهدة المباراة ويمكن مشاهدة القنوات عبر القناة الثانية الأرضية وقناة النيل الأرضية، كما أن قناة تلمسانيه على القمر القمر الإماراتي ياه سات تمتلك حقوق بث مباريات البطولة أيضاً بعد أن نقلت مباراة الأهلي الأخيرة أمام زاناكو وبتعليق عربي مميز ويمك استقبالها على تردد 12092 استقطاب اففي ومعدل ترميز 27500.

كما يمكن متابعة اللقاء عبر قنوات arena sport التي تبث برامجها على القمر هيلا سات hellas sat 39°e على تردد 11135 باستقطاب رأسي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. للنىم يقول

    قصدي ظثظ