ملخص ونتيجة مباراة الفيصلي والجزيرة اليوم في كأس الأردن

تختتم مساء اليوم منافسات دور نصف نهائي كأس الأردن في الموسم الكروي الحالي، حيث يستضيف النادي الفيصلي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الجزيرة الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الجزيرة الأول لكرة القدم، في مواجهة نارية في إياب نصف نهائي كأس المناصير الأردني في الموسم الكروي الحالي، وتقام المباراة على ملعب عمان الدولي.

ويدخل النادي الفيصلي الأول لكرة القدم إلى رد اعتباره في الكأس، وذلك عقب الخسارة أمام الجزيرة في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين على أرضه، حيث يسعى الفريق إلى مصالحة جماهير الفريق بتحقيق الفوز المطلوب بأكثر من هدفين، من أجل التأهل إلى نهائي البطولة وملاقاة نادي شباب الأردن الأول لكرة القدم في النهائي.

بينما يدخل نادي الجزيرة الأول لكرة القدم، بحثاً عن خطف بطاقة التأهل إلى النهائي وهو الأقرب، حيث يحتاج إلى التعادل أو الفوز بأي نتيجة من أجل التأهل، ويسعى الفريق لتكرار فوزه على بطل الكأس في النسخة الماضية من أجل ضمان التأهل عن جدارة واستحقاق في الموسم الكروي الحالي، حيث إن النادي يدخل بدون أي ضغوطات على عكس النادي الفيصلي.

تشكيلة الفيصلي والجزيرة في نصف نهائي الكأس

ومن المنتظر أن يدخل النادي الفيصلي مباراة اليوم أمام الجزيرة بتشكيلة مكونة من التالي: معتز ياسين، ياسر الرواشدة، عدي زهران، ابراهيم دلدوم، انس جبارات، أحمد سريوه، مندي، يوسف الرواشدة، دومنيك مينداي (مهدي علامة)، لوكاس، اكرم الزوي.

بينما يخوض نادي الجزيرة مواجهة اليوم بتشكيل مكون من التالي: عبدالله الزعبي، يزن العرب، زيد جابر، فادي الناطور، عمر مناصرة، نورالدين الروابدة، محمد طنوس، شادي الحموي، موسى التعمري، عدي جفال، عبد الله العطار.

متابعة مباراة الفيصلي والجزيرة اليوم

بدأت منذ قليل مباراة الفيصلي والجزيرة وسط حضور جماهيري كبير للغاية على ملعب المباراة، حيث بدأ لاعبي الفريقين بهجمات مكثفة بحثاً عن افتتاح التسجيل في المباراة الهامة بنصف نهائي الكأس، ويحتاج الفيصلي الفوز بأكثر من هدفين من أجل التأهل، بينما يحتاج الجزيرة إلى التعادل فقط.

تمكن اللاعب عدي جفال، من تسجيل هدف التقدم لنادي الجزيرة في الدقيقة 80 من عمر الشوط الثاني، وذلك بعد سيطرة نادي الجزيرة على المباراة، حيث نجح نادي الجزيرة في التأهل إلى نهائي الكأس وملاقاة نادي شباب الأردن في النهائي، عقب الفوز على نادي الفيصلي بثلاثة أهداف في مجموع المباراتين، ويودع الفيصلي البطولة بعد الأداء السيئ الذي قدمه الفريق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد