الفرعون المصري ينافس عمالقة الكرة الأوروبية على جائزة أفضل لاعب بالقارة العجوز

يكشف اليوم  الخميس الإتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عن هوية أفضل لاعب في اوروبا لكرة القدم لعام 2018 ، وذلك من خلال الحفل السنوي للاتحاد القاري لتوزيع جوائز الأفضل عن موسم 2017 – 2018 وقرعة الموسم الجديد لدوري ابطال اوروبا بإمارة موناكو الفرنسية .

هذا ويتنافس الفرعون المصري محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزي للظفر بجائزة أفضل لاعب في أوروبا مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال النادي الايطالي يوفنتوس ، والكرواتي لوكا مودريتش نجم منتخب كرواتيا و نادي العاصمة ريال مدريد .

محمد صلاح لاعب العام فى انجلترا
هذا وتلقى محمد صلاح مساندة كبيرة من انجلترا خلال الأزمة التي مر بها مع اتحاد الكرة .
حيث ترى انه يستحق الجائزة كأول لاعب في تاريخ البريميرليج يحصل عليها بعد أن سيطر عليها نجوم ريال مدريد وبرشلونة واتلتيكو مدريد ويوفنتوس الإيطالي وبايرن ميونخ الالماني .
وترى الصحيفة البريطانية أن الفرعون المصري الذي توج الموسم الماضي بالعديد من الجوائز كأول لاعب عربي في التاريخ يصل للقائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في القارة العجوز لعام 2018 ، يستحق نيل أعلى جائزة في أوروبا لأدائها المبهر هذا العام ، حيث أنه يتفوق على البرتغالي كريستيانو رونالدو والكرواتي لوكا مودريتش في مسابقة الدوري بالأرقام سواء عن طريق تسجيل الأهداف أو صناعتها .
يذكر أن محمد صلاح قاد نادي ليفربول للصعود إلى نهائي ابطال اوروبا لاول مرة منذ عام 2007 بجانب تحطيم العديد من الأرقام القياسية ، وحصد العديد من الجوائز الفردية في موسمه الأول مع الريدز .