الفرج والعابد رسميًا في تدريبات الهلال.. والثنيان المرشح الأكبر  لحمل الكأس الأسوية

بعد القلق الكبير الذي أحدثته اصابة سلمان الفرج في عضلة الساق والتي تعرض لها أثناء معسكر المنتخب السعودي في البرتغال، ضمن الاستعدادات لنهائيات كأس العالم 2018، والتي منعته من مشاركة المنتخب في مبارياته الودية أمام لاتفيا والبرتغال. وأيضًا اصابة نواف العابد التي تعرض لها في مباراة فريقه مع الشباب في منافسات الدوري السعودي. تمت بالأمس مشاركة اللاعبين في تمارين الفريق الجماعية، في معسكر الفريق المقام حاليًا في أبو ظبي، استعدادًا لخوض مباراة الذهاب لنهائي أبطال آسيا.

و قد كان غياب الفرج والعابد يمثل عبًا كبيرًا على المدرب الأرجنتيني، الذي أبدى ارتياحه لتعافيهما من الإصابة والمشاركة في تمارين الفريق، قبل النهائي الصعب، الذي من القرر أن يكون يوم السبت المقبل الثامن عشر من نوفمبر الجاري، على أن يكون لقاء الإياب في اليابان في الخامس والعشرين من الشهر نفسه.

و قد طلب الاتحاد الاسيوي لكرة القدم من ادارة الهلال أن تختار احد نجوم الهلال المعتزلين سابقا لكي يشارك بالدخول بكأس دوري أبطال آسيا اثناء دخول الفريقين لأرضية ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في مواجهة الذهاب  السبت المقبل، في اطار الفعالية التي سيتم تنفيذها من قبل ادارة التسويق في دوري المحترفين الاسيوي قبل انطلاق المباراة النهائية، ومن المتوقع  إلى الآن أن يقع اختيار الهلاليين على النجم وقائد الفريق سابقا يوسف الثنيان لينال شرف رفع الكأس للبطولة الآسيوية.

و على صعيد آخر  حدد الاتحاد الاسيوي لكرة القدم الاجتماع الفني للفريقين يوم الجمعة المقبل في الرياض عند الساعة الثالثة عصرا. وبعدها سيكون هناك مؤتمر صحفي لمدربي الفريقين. والذي من المقرر أن يبدأ به مدرب أوراو الياباني، وفي الرابعة والنصف عصرا  سيكون دور مدرب الهلال. ومن المقرر أيضاً أن تكون تدريبات  الفريق الياباني على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ولقد سمح للاعلاميين بحضور أول ربع ساعة فقط من التدريب الأخير للفريقين يوم الجمعة المقبل قبل المباراة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد