التخطي إلى المحتوى

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصرى لكرة القدم  برئاسة عصام عبد الفتاح عن طاقم تحكيم رومانى دولى لإدارة مباراة القمة 117 بين الزمالك و الأهلى ،والتى ستقام غداً السبت على استاد برج العرب بالإسكندرية فى تمام الساعة السابعة مساء.

السيرة الذاتية لحكم مباراة القمة 117

وقد أسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصرى لكرة القدم للحكم الرومانى الدولى ايستيفان كوفاكس إدارة مباراة القمة 117بين الزمالك والأهلى.

  • الحكم الرومانى من مواليد 16سبتمبر 1984،وحكم دولى منذ عام 2010،وادار مباراته الرسمية الاولى في الدورى الرومانى الممتاز يوم 11اغسطس 2007.
  • أدار كوفاكس هذا الموسم 24 مباراة خلال المسابقات المحلية والمسابقات الدولية القارية الاوربية للاندية والمنتخبات.
  • أدار مباراة نصف نهائي يورو 2014 تحت 19عام بين البرتغال وصربيا.
  • أدار المباراة النهائية لبطولة كأس رومانيا 2017 بين فريقى استرا جيورجيو وفولونتارى، ومباراة كأس السوبر الرومانى 2016 بين فريقى استرا جيورجيو وكلوج.
  • أخر مباراة ادارها كوفاكس كانت بتاريخ 25 مارس الجاري وكانت بين فرنسا وايسلندا في التصفيات الأوروبية المؤهلة لأمم أوروبا 2020.

ويعاون الحكم الروماني الدولى ايستيفان كوفاكس فى إدارة مباراة القمة 117 بين الزمالك و الأهلى ميهاى اوفيديو ارتن (مساعد اول)،وفازن فلورنسا مارنيسكو (مساعد ثانى)،واونت ماريوس افرام (حكم رابع).

حكام اجانب لمباريات الزمالك المتبقية

وفى جانب متصل وافق اتحاد الكرة المصرى على استقدام حكام أجانب لمباريات الزمالك المتبقية في الدورى الممتاز بشرط دفع الزمالك 25 الف دولار عن كل مباراة ،وذلك لأهمية المباريات المتبقية للفريق فى حسم لقب الدورى الممتاز وحتى لا يتم التشكيك في مستوى الحكام المصريين في كل مباراة.

 

 

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.