موعد مباراة السعودية ومصر في دور المجموعات في نهائيات كأس العالم
السعودية ومصر

تعد مباراة السعودية ومصر في كأس العالم واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها عدد كبير من جماهير كرة القدم في مصر والمملكة العربية السعودية، بل وفي الوطن العربي كله، خاصة وأن كل منهما يسعى للفوز باللقاء لاستكمال مشواره في بطولة كأس العالم.

مباراة السعودية ومصر في كأس العالم

ويختتم المنتخب السعودي مواجهات المجموعة الأولى أمام الفراعنة يوم الخاس والعشرين من يونيو المقبل، في تمام الساعة الخامسة مساء، ضمن منافسات ختام دور المجموعات بمونديال روسيا 2018، حيث يسعى كلا المنتخبين لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل ختام جيد في تلك المجموعة العصيبة.

ويسعى المنتخب السعودي لحصد نقاط المباراة كونها ستساعده في التأهل للصعود لدور ال 16 بعد خوضه لقاء صعب في افتتاح البطولة أمام روسيا صاحبة الأرض والجمهور، ومنتج الأرجواي الذي يضم كتيبة من النجوم الأوروبية على رأسهم لويس سواريز نجم برشلونة الإسباني، وكفاني مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي. ويلتقي المنتخب السعودي بالمنتخب المصري في لقاء عربي خالص يجمع المنتخبين في المونديال، حيث يضم الفراعنة عدد جيد من اللاعبين المتميزين، في مقدمتهم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، والنني نجم الجانرز، ورمضان صبحي ومحمود تريزيجيه نجي ستوك سيتي وقاسم باشا على الترتيب.

 

يذكر أن المنتخب السعودي سيواجه نظيره المصري في ختام دور المجموعات ببطولة كأس العالم روسيا 2018، يوم الخامس والعشرين من يونيو المقبل،في تمام الساعة الخامسة مساء، وتضم المجموعة الأولى كل من روسيا وأورجواي ومصر والسعودية.