تعرف على موعد متابعة مباراة السعودية وبلغاريا الودية، ضمن استعدادات المنتخب الأخضر لنهائيات كأس العالم الصيف المقبل في روسيا، والمقرر أقامتها مساء اليوم الاثنين الثالث العاشر من شهر نوفمبر 2017 بالبرتغال، حيث يتشوق الملايين من عشاق الكرة السعودية لرؤية منتخب بلادهم المتأهل للمونديال بعد الفوز على اليابان في مباراة الجولة الختامية من مرحلة المجموعات لتصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم وهو يلعب المباراة الثالثة على التوالي خلال أسبوع.

مباراة السعودية وبلغاريا، هي ثالث مباريات المنتخب السعودية الاستعدادية خلال معسكر الفريق في البرتغال، وكانت السعودية قد فازت قبل أيام على منتخب لاتفيا بهدفين دون رد في أولى مبارياتها الودية، وخسرت في المباراة الثانية أمام البرتغال قبل ثلاثة أيام ويحتل المنتخب السعودي المرتبة رقم 63 عالمياً، وسيكون في التصنيف الرابع في نهائيات كاس العالم المقبل في روسيا، لذا من الوارد ان تكون مجموعة المنتخب السعودي قوية للغاية.

قائمة منتخب السعودية لرحلة البرتغال

وضمت قائمة المنتخب السعودي التي ستواجه منتخب بلغاريا: عبد الله المعيوف، وليد عبد الله، محمد العويس، سعيد المولد، اسامة هوساوي، عمر هوساوي، معتز هوساوي، عبد الله الحافظ، محمد آل فتيل، حسن معاذ، ياسر الشهراني، محمد البريك،منصورالحربي، عبد الرحمن العبيد، حسين المقهوي، تيسير الجاسم، عبد الملك الخيبري،عبدالمجيد الصليهم، يحيي الشهري،سلمان الفرج، نوح الموسي،وليد باخشويين، عبد الله عطيف، نواف العابد، سلمان المؤشر، سالم الدوسري، عبد الفتاح عسيري، علي الزقعان، مختار فلاته، هزاع الهزاع، مهند عسيري.

موعد مباراة السعودية وبلغاريا

تبدأ مباراة السعودية وبلغاريا الودية على أجندة الفيفا مساء اليوم الاثنين في الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الرياض وستنقل المباراة على قناة الرياضية السعودية.

وشملت دورة استعداد المنتخب السعودي في البرتغال ثلاث مباريات سيكون أخرها اليوم ليقف المدير الفني الجديد للمنتخب السعودي على أفصل اللاعبين لاختيار قائمة الـ 23 التي ستخوض كاس العالم لكرة القدم.

منتخب السعودية ينتظر قرعة كاس العالم من اجل معرفة المنتخبات التي سوف يتنافس معها في المونديال، لتنظيم عدد من المباريات الودية تناسب المدارس التكتيكية أستعداداً للنهائيات المونديالية.

ويختتم المنتخب السعودي جولته الاستعدادية في البرتغال مساء اليوم عندما يلتقي المنتخب البلغاري في المباراة الثالثة بعد الفوز على لاتفيا والهزيمة من البرتغال بثلاثة أهداف دون رد.

ملخص مباراة السعودية وبلغاريا

سنتابع معكم الودية الثالثة للمنتخب السعودي استعداداً لنهائيات كأس العالم بروسيا، حيث سنتناول تغطية أول بأول لأهم أحداث اللقاء.

  •  مرّت 20 دقيقة على بداية مباراة السعودية وبلغاريا والنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين.
  • انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي في لقاء متوسط المستوى دون فرص حقيقة من لفريقين على المرمي، في انتظار ما سيحدث في الشوط الثاني.
  • بدأ الشوط الثاني من اللقاء ولا زال التعادل السلبي قائم بين الفريقين حتى الىن ويحاول المنتخب السعودي السيطرة على اللقاء وإحراز الهدف الاول.
  • الدقيقة 81 بلغاريا تحرز الهدف الأول عن طريق ايفلين بوبوف
  • الدقيقة 82 طرد منصور الحربي
  • انتهاء المباراة بفوز بلغاريا بهدف نظيف.