موعد مباراة السعودية وأوروجواي في دور المجموعات من نهائيات كأس العالم
السعودية وأوروجواي

تعد مباراة السعودية وأوروجواي في كأس العالم، واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها عدد كبير من جماهير كرة القدم في المملكة العربية السعودية، وتأمل الجماهير في مشاهدة مباراة قوية ومثيرة من جانب منتخبها.

 

ويسعى المنتخب السعودي لتقديم أداء جيد في تلك النسخة من بطولة كأس العالم خاصة، ويسعى بقوة للتأهل من دور المجموعات والوصول لأبعد نقطة من البطولة.

 

مباراة السعودية وأوروجواي في كأس العالم

زيلتقي منتخب السعودية بمنتخب أوروجواي، ضمن مواجهات دور المجموعات بمونديال روسيا 2018، وتقام المباراة يوم 20 يونيو القادم، في تمام الساعة السادسة مساء، حيث يسعى المنتخبين لتحقيق نتيجة إيجابية تساعدهم في خطف تذكرة التأهل للدور السادس عشر من البطولة، ويسعى المنتخب السعودي لحسم تخطي دور المجموعات قبل مواجة المنتخب المصري في ختام لقاءات هذه المجموعة.

ويأمل المنتخب السعودي في الحصول على نقاط هذه المباراة من أجل حجز مقعد له في دور الـ 16 قبل مواجة الفراعنة المرتقبة يوم الخامس والعشرين من يونيو، ويتمنى منتخب السعودية لتحقيق نتيجة إيجابية في تلك البطولة وليست مشاركة شرفية.

واستعد المنتخب السعودي لهذه البطولة بشكل جيد، حيث واجه عدة منتخلات قوية في عدة لقاءات ودية، من أجل تحقيق مركز جيد خلال تلك المشاركة، وإسعاد الجماهير السعودية من خلال الأداء في تلك المباريات بالإضافة إلى النتائج الجيدة في البطولة.

موعد مباراة السعودية وأوروجواي في كأس العالم

ويواجه المنتخب السعودي نظيره الأرجواي، يوم 20 يونيو المقبل، في تمام الساعة السادسة مساء،ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة كأس العالم روسيا 2018، يذكر أن المنتخب السعودي يقع في المجموعة الأولى والتي تضم معه ثلاث منتخبات وهم “روسيا وأورجواي ومصر”.