الزمالك يعيد افتتاح مدرسة الفن والهندسة برباعية في شباك الإسماعيلي ويتأهل لنهائي كاس مصر

 الزمالك أعاد  افتتاح مدرسة الفن والهندسة التي غابت كثيرا الفترة الماضية ولكن بعد تولى خالد جلال المسئولية اصبح للزمالك شكل اخر ، ففي مباراة مثيرة للغاية انتهى اللقاء الذي جمع بين الزمالك والإسماعيلي في نصف نهائي كاس مصر بنتيجة 4-1 لصالح الزمالك ليصعد الزمالك إلى نهائي كاس مصر وينتظر الفائز من مباراة الأسيوطي وسموحة التي سوف تقام غدا الثلاثاء.

أهداف المباراة

سجل للزمالك في الشوط الأول كلا من يوسف اوباما في الدقيقة 11ومحمود عبد العزيز في الدقيقة 20، وفى الشوط الثاني سجل يوسف اوباما الهدف الثالث في الدقيقة 60 واختتم للزمالك التسجيل كابونجو كاسونجو في الدقيقة 63 ، وسجل للإسماعيلي محمد صادق في الدقيقة 76.

أحداث المباراة

الشوط الأول

بدا اللقاء هادئا بين الفريقين وتركزت الكرة في منتصف الملعب وكان لكل فريق عدد من المحاولات الغير مؤثرة في التسديد على المرمى حتى وصلت الدقيقة 11 ليمرر محمد عنتر كرة بينية  ليوسف اوباما لينفرد بالحارس محمد عواد ويضعها في يمين الشبكة ويسجل الهدف الأول للزمالك .

واصل الزمالك الضغط الهجومي على الإسماعيلي  وفى الدقيقة 19 يحصل الزمالك على ضربة حرة مباشرة ليتصدى لها حمدي النقاز ويسجلها محمود عبد العزيز في المرمى في الدقيقة 20 ليسجل الهدف الثاني للزمالك .

حاول الإسماعيلي في اكثر من كرة الوصول إلى مرمى عمر صلاح حارس الزمالك ولكن باءت كل المحاولات بالفشل بسبب دفاع الزمالك الحديدي الذي افشل أي كرة في منتصف ملعبه لينتهى الشوط الأول بتقدم الزمالك 2-0 .

الزمالك يعيد افتتاح مدرسة الفن والهندسة برباعية في شباك الإسماعيلي ويتأهل لنهائي كاس مصر
يوسف اوباما

الشوط الثاني

بدا الشوط الثاني سريعا وكل فريق حاول السيطرة على وسط الملعب وكان للإسماعيلي عدة محاولات من كالديرون وإبراهيم حسن ولكن معظمها خارج الملعب ، ولعب الزمالك على الهجمة المرتدة وفى الدقيقة 60 قام يوسف اوباما بمراوغة الحارس محمد عواد ليسجل الهدف الثاني له والثالث للزمالك .

ويسيطر الإسماعيلي على الكرة ولكن لفترة ليست بالكثيرة ويقوم الزمالك بهجمة مرتدة ويسجل الهدف الرابع عن طريف كاسونجو في الدقيقة 63.

يحاول الإسماعيلي بعد الهدف الرابع العودة للمباراة عن طريق تسديد الكرات من خارج منطقة الجزاء والكرات العرضية إلى أن ينجح محمد صادق فى تسجيل هدف الإسماعيلي الوحيد في الدقيقة 76،ويستمر اللقاء سيطرة نسبية للإسماعيلي ولكن دون خطورة حقيقية ويبتهى اللقاء بفوز الزمالك وصعوده إلى نهائي كاس مصر .

الزمالك يعيد افتتاح مدرسة الفن والهندسة برباعية في شباك الإسماعيلي ويتأهل لنهائي كاس مصر
كالديرون لاعب الإسماعيلي

الزمالك على أبواب أفريقيا قريبا

ينتظر عشاق القلعة البيضاء بفارغ الصبر لمعرفة من سيواجه الزمالك في المباراة النهائية لكاس مصر 2018 والتي سوف تكون مسك الختام للزمالك إذا فاز بالبطولة ليشارك في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية العام القادم ولا بديل عن الفوز على الفائز من الأسيوطي أو سموحة غدا .