الزمالك يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة سموحة .. غياب ثنائي الدفاع

يغيب ثنائي دفاع نادي الزمالك حازم إمام وإسلام جمال عن مباراة الفريق المقبلة أمام نادي سموحة، والمقرر لها السبت المقبل، في تمام الخامسة والربع مساءً، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة ال23 من مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

وكان حازم إمام قد تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية، خلال مواجهة فريقه الودية أمام فريق 6 أكتوبر، والتي أُقيمت الإثنين الماضي، مما أدى إلى عدم إكماله للمباراة وخروجه في الدقيقة 15 من زمن الشوط الأول، بينما يأتي غياب إسلام جمال بعد تعرضه لكدمة قوية في قدمه في المباراة نفسها، والتي انتهت بفوز الزمالك بثمانية أهداف مقابل هدف وحيد.

وأكد أيمن حافظ، مدير الكرة بنادي الزمالك، على غياب الثنائي عن مواجهة سموحة، حيث خضعا لتدريبات تأهيلية برفقة باسم مرسي على هامش مران الفريق.

ومن المنتظر أن يعلن إيهاب جلال، المدير الفني للقلعة البيضاء، مساء اليوم الأربعاء، عن قائمة الفريق لمباراة لسموحة، والتي ستتوجه غداً الخميس إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق.

يدخل الزمالك المباراة محتلاً المركز الرابع برصيد 36 نقطة، خلفاً لكلاً من الأهلي والإسماعيلي والمصري البورسعيدي، بينما يأتي سموحة خامساً برصيد 35 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن الزمالك.

الجدير بالذكر أن الزمالك قد فاز على طنطا في الجولة الماضية من مسابقة الدوري المصري بهدفين مقابل هدف، بينما تلقى سموحة الهزيمة من بتروجيت بنفس النتيجة.