موعد مباراة الزمالك وسموحة الثلاثاء 15-5-2018 في نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة للقاء
الزمالك وسموحة

تعد مباراة الزمالك وسموحة الثلاثاء المقبل واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها عدد كبير من جماهير كرة القدم في مصر، بل وفي الوطن العربي، نظرا لأهمية اللقاء وشعبية الفارس الأبيض في دول المنطقة العربية، وتنتظر الجماهير العاشقة للقلعة البيضاء رؤية فريقها في المباراة النهائية من بطولة كأس مصر، خاصة وأن الفريق يسعى للفوز ببطولة هذا العام بعدما فشل في حصد لقب الدوري، وخرج من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

مباراة الزمالك وسموحة في نهائي كأس مصر

ويلتقي نادي الزمالك الثلاثاء المقبل نادي سموحة في المباراة النهائية من بطولة كأس مصر، بعدما نجح الفريقان في الوصول بصعوبة لهذا الدور، وتلك المباراة ليست الأولى بين الفريقين في النهائي ، حيث التقى الفريقان من قبل في نهائي كأس مصر وفاز نادي الزمالك باللقب، بهدف دون رد أحرزه اللاعب حازم إمام.

 

ويسعى الزمالك لتحقيق اللقب رقم 26 في تاريخه بينما يبحث النادي السكندري على اللقب الأول في مشواره الكروي، وصعد نادي الزمالك لنهائي البطولة بعد فوزه على نادي الإسماعيلي بدور نصف النهائي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، بينما تأهل نادي سموحة لنهائي الكأس بعد تخطيه نادي الأسيوطي سبورت بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بتعادل الفريقين إيجابيًا بهدف لكل منهما.

الزمالك وسموحة
الزمالك وسموحة

وأعلن اتحاد الكرة المصري عن تعيين حكم مصري لمباراة الدور النهائي من بطولة كأس مصر، وهو ما لقى اعتراضًا كبيرًا من جانب رئيس نادي سموحة فرج عامر على قرار تعيين طاقم تحكيم مصري للنهائي واتهم اتحاد الكرة بالتحايل ومساندة جانب نادي الزمالك.

وأعلن عامر انسحابه من نهائي بطولة كأس مصر بسبب هذا القرار ولن يتراجع عنه طالما استمر قرار تعين طاقم تحكيم مصري.

ومن جانبه صرح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في تعليقه على انسحاب فرج عامر ونادي سموحة من نهائي كأس وأنه يتحجج ليس إلا وأنه يعلم أنه لن يفوز بسبب الجن الذي يستعين به ليس بجانبه هذه المرة. وقد سبق وأن أعلن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات أنه في حال انسحاب نادي سموحة من المباراة النهائية لن يتم تصعيد نادي الأسيوطي لنهائي البطولة ومواجهة نادي الزمالك بل سيذهب اللقب مباشرًة لنادي الزمالك.

 

يذكر أن نادي الزمالك قد أعلن استمرار خالد جلال مديرا فنيا للفريق، وقدم الاعتذار للمدير الفني السويسري كريستيان جروس، وذلك بعد الأداء المتميز الذي قدمه جلال مع الفريق،  وفوزه على كل من الأهلي والإسماعيلي.

 

موعد مباراة الزمالك وسموحة في نهائي كأس مصر

وتنطلق مباراة الزمالك وسموحة يوم الثلاثاء القادم في تمام الساعة السابعة مساءًا على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، ومن المنتظر مشاهدة مباراة قوية ومثيرة بين الفريقين، خاصة وأن كلاهما يمتلك لاعبين قادرين على الفوز بالبطولة.

 

وبخصوص القنوات الناقلة للقاء سيتم نقل المباراة على كل من قناة أون سبورت، وقناة دي إم سي سبورت، وقناة نايل سبورت.

ويمكنك التعرف على تردد قناة أون سبورت من خلال الرابط التالي: تعرف على تردد قناة أون سبورت الناقلة لمباراة النهائي

 

مسابقة التوقعات

توقع نتيجة مباراة الزمالك وسموحة في الدور النهائي من بطولة كأس مصر، وأصحاب التوقعات الصحيحة سيتم نشر اسمائهم من خلال هذا التقرير.