تستكمل منافسات الأسبوع التاسع من عمر الدوري المصري موسم 2017/2018، حيث نتابع معكم موعد مباراة الزمالك والنصر والتي يستضيف فريق الزمالك منافسه النصر على ملعبه بعد صعوده لدور الـ16 في بطولة كأس مصر، بينما يلعب فريق النصر من أجل الابتعاد عن منطقة الهبوط ويأمل في تحقيق الانتصار الأول له في الدوري بعد خروجه من بطولة الكأس.

الزمالك في أول مبارياته بعد فترة توقف للمنتخب
يلعب فريق الزمالك مباراته في الأسبوع التاسع من عمر الدوري الممتاز أمام فريق النصر، ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 15 نقطة متفوقاً على المقاولون العرب صاحب نفس عدد النقاط وله مباراة مؤجلة، حقق الفريق الفوز في 4 مواجهات وتعادل في 3 مباريات وخسر في مباراة، له من الأهداف 13 هدف وعليه 6 أهداف.

يذكر أن الفريق قد حقق الفوز على بتروجيت في منافسات الأسبوع السابق بثلاثية نظيفة، وينضم للفريق اللاعبون القادمون من مباراة منتخب مصر السابقة ضد نظيره منتخب غانا في الجولة السادسة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم بعد أداء مناسك العمرة بالأراضي السعودية.

النصر يسعى للخروج من منطقة الهبوط وتحقيق انتصار هام
يأمل فريق النصر في تحقيق الانتصار في مباراته بالأسبوع التاسع من عمر الدوري الممتاز، ويسعى الفريق للخروج من منطقة الهبوط سريعاً وتحقيق أولى انتصاراته في الدوري حيث يحتل المركز الـ17 وله مباراة مؤجله، حصد الفريق 4 نقاط من التعادل في 4 مباريات والخسارة في 3 أخرى أحرز 7 أهداف واستقبلت سباك الفريق 11 هدف حتى الآن.
يذكر أن فريق النصر قد ودع بطولة كأس مصر نهاية الأسبوع السابق على يد فريق الداخلية بعد خسارته بنتيجة 1-0.

موعد مباراة الزمالك والنصر فى الأسبوع التاسع بالدوري المصري

تلعب مباراة الزمالك والنصر في منافسات الأسبوع التاسع من الدوري المصري يوم الجمعة 17/11/2017، وتقام المباراة في تمام الساعة الثامنة ليلاُ بتوقيت القاهرة، وفى التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، بينما تقام في تمام الساعة السادسة بتوقيت غرينتش الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الأسبوع التاسع بين الزمالك والنصر

تنقل مباراة الزمالك والنصر في الأسبوع التاسع من الدورى المصرى موسم 2017/2018 على الهواء مباشرةً، حيث تنقل قنوات النيل للرياضة أحداث المباراة، وتقوم قنوات أون سبورت بإذاعة اللقاء أيضا، وتنقل قنوات dm سبورت مجريات المباراة.

ويمكن متابعة احدث تردد قناة النيل الرياضية Nile Sport 2017 على النايل سات و البث الأرضي 

تردد قناة dmc sport دي إم سي لمشاهدة مباريات الدوري المصري 2017/2018

ترتيب الزمالك قبل المباراة

يأتي فريق الزمالك المصري، فى المركز الثالث من ترتيب الدورى المصري برصيد 15 نقطة بينما يأتى فريق النصر فى المركز قبل الأخير برصيد 4 نقاط.

الزمالك  الزمالك النصر النصر
الاهداف
اللاعبين

شارك معنا  توقعك  لنتيجة مباراة النصر والزمالك وعدد الأهداف وأسماء اللاعبين المسجلين للأهداف.