التخطي إلى المحتوى

هي قمة لا تبدوا كغيرها من القمم المعروفة لأن القمة هذه المرة بطعم التصدر، مساء السبت يلتقي قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في لقاء ينتظره جميع متابعي ومحبي الفريقين لأنه بشكل كبير سوف يضع الفائز بالمباراة على منصة التتويج، الزمالك يسعى لمواصلة موسمه الاستثنائي في الدوري، والأهلي ليثبت أنه البطل رغم كل ظروفه وإصاباته، الزمالك يتصدر قمة الترتيب بفارق نقطتين فقط عن الأهلي الوصيف، المباراة المؤجلة من الأسبوع السابع عشر ستشهد متابعة جماهيرية كبيرة في مصر والوطن العربي أجمع فدائماً ما تعتبر مباريات القمة بين الأهلي والزمالك بطولة خاصة بين الفريقين، أيام قليلة تفصلنا عن الدربي المنتظر، دربي القاهرة الكبرى، والدربي الأقدم والأقوى في إفريقيا والعالم العربي، الأهلي في مواجهة الزمالك فهل تكون قمة في الإثارة أيضاً ؟

استعدادات الأهلي لمباراة القمة:

يستعد النادي الأهلي لمباراة الزمالك التي تقام مساء السبت المقبل على استاد الجيش ببرج العرب حيث يخوض تدريباته الجماعية على استاد التتش خلال هذه الفترة.

  • غاب عن مران النادي الأهلي خلال الفترة الماضية «عمرو السولية وصلاح محسن ومحمد هاني»؛ لذلك لانضمامهم للمنتخب الأول في حين انضم للمنتخب الأولمبي كل من رمضان صبحي وكريم نيدفيد وناصر ماهر ومصطفى شوبير، مع تواجد علي معلول، مع منتخب بلاده خلال مباراته مع سوازيلاند والجزائر، فيما عاد جيرالدو من أنجولا و انتظم في مران الفريق أمس.
  • ويخضع  الثنائي هشام محمد وأحمد الشيخ لفحوصات طبية لتحديد موقفهم من مباراة القمة حيث كان قد خرج الثنائي من مران الفريق بالأمس بعدما اشتكى الثنائي من إصابة.
  • ويغيب عن النادي الأهلي في لقاء السبت كريم وليد “نيدفيد” بداعي الايقاف، بجانب لاعب الوسط حمدي فتحي للإصابة، ولم يتحدد بعد موقف وليد سليمان من اللقاء.

استعدادات الزمالك لمباراة القمة:

الزمالك يواصل استعداداته لمباراة القمة.

📹 الزمالك يواصل استعداداته لتعزيز صدارته لجدول الدوري. ⚽

Gepostet von Zamalek SC am Dienstag, 26. März 2019

وأكد محمد أبو العلا طبيب المنتخب إمكانية لحاق الثلاثي عمرو السولية وطارق حامد ومحمود علاء مباراة يوم السبت ولا مشكلة تعيق الثلاثي من المشاركة والأمر يرجع للجهاز الفني، الجديد بالذكر أن الثلاثي تعرض لإصابة أمس في مباراة المنتخب المصري ضد نيجيريا التي انتهت بهزيمة الفراعنة بهدف دون رد.

← إقرأ أيضاً:



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.