التخطي إلى المحتوى
وجه الاتحاد المصري لكرة القدم خطابا جديدا لنادي الأهلي مباراة السوبر المصري السعودي والتي ستجرى في المقبل، وقد أبان رئيس النادي الأهلي  محمود الخطيب عن جاهزية النادي لخوض هذه ،  حيث قال في  تصريحاته  في القناة الرسمية للنادي ” قام اتحاد الكرة بتحديد مواعيد السوبر  المصري السعودي أيام 26 أو 27 أو 28 وانه سيتم الموعد المناسب مع الجهاز الفني للنادي لاختيار الوقت المباراة”.
وقد أكد محمود الخطيب انه لم يتم رفض طلب اتحاد كرة القدم المصري السابق  من أجل خوض مباراة السوبر المصري السعودي، ولكن تم طلب  تنسيق موعد المباراة بما يتناسب مع مواعيد النادي الأهلي، حيث يشارك النادي الأهلي في الدوري والكأس ودوري أبطال والبطولة العربية (كأس زايد) مما يزيد من ضغط النادي الأهلي.
وأشار الخطيب في تصريحاته أنه تم استغلال هذه الازمة وتمت ترجمة طلب نادي الأهلي من أجل موعد مناسب يلائم مواعيد مباريات النادي  من أجل خلق أزمة بين النادي الأهلي والفريق السعودي.
وسيلعب نادي الأهلي نهائي دوري أبطال يوم 2 نوفمبر المقبل أمام الترجي التونسي في مباراة الذهاب  بالقاهرة 9 من نفس الشهر ستجرى بتونس بملعب رادس.
أشاد رئيس نادي محمود الخطيب في تصريحاته بالمجهودات التي بذلها اللاعبون والجهاز الفني للفريق على النتائج التي حققوها في التأهل لنهائي دوري أبطال رغم الظروف والصعوبات والغيابات التي واجهت النادي وأكد ان هذا الامر يحسب للجهاز الفني.

 

 

 



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.