التعادل السلبي يسيطر علي مباراة الأهلي والانتاج الحربي

التقي نادي الاهلي بقيادة المدرب الفرنسي كاتيرون نظيره فريق الانتاج الحربي ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولات الدوري العام علي استاد السلام مساء أمس الأحد. حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي .

وحصد الأهلي نتيجة التعادل نقطة واحدة ليصبح في الصدارة برصيد 11 نقاط مع نظيره في المركز الثاني نادي الاهرام برصيد 11 نقاط ايضا،ونادي الزمالك في المركز الثالث برصيد 10 نقاط وحصل الانتاج الحربي علي نقطة هو الاخر ليصبح في المركز الخامس برصيد 9 نقاط .

وظل كاتيرون المدرب الجديد للنادي الاهلي علي نفس الأسلوب في اللعب منذ بداية الموسم متعمدا علي الكرات الطولية وقد زادت بشكل كبير خلال مباراة الانتاج الحربي مساء أمس.علي عكس مدرب الانتاج الحربي كابتن مختار مختار حيث اعتمد علي اللعب الهجومي الواضح منذ بداية المباراة بدلا من اعتماده علي المبدأ الدفاعي في مباراة فريقه مع بيراميدز.

واشارت العديد من اﻹراء التحليلية بعد انتهاء المباراة، أن الاهلي تعرض لظلم كبير خلال المباراة نتيجة لعدم احتساب ضربة الجزاء لوليد ازارو، والغاء هدف سليم لمؤمن زكريا. وقد صرح محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي ،ان فريقه تعرض للعديد من القرارات التحكيمية الغير مبررة بشكل واضح،واوضح أن الفريق أدي بشكل جيد خلال المباراة،اﻹ أنه قد غياب التوفيق عن بعض اللاعبية في الركلات التي لم تترجم الي اهداف.

وقد ظهرت العديد من المشاحنات بين بعض لاعبية الفريقين أمس، أبرزها بين محمد نجيب لاعب دفاع الأهلي ووليام جبيور لاعب الانتاج الحربي،لكن سرعان ما تم فض الاشتباك وتوجه كل فريق الي غرف خلع الملابس.