التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والانتاج الحربي

التفي نادي الأهلي بقيادة المدرب الفرنسي كاتيرون نظيره فريق الانتاج الحربي ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولات الدوري العام على استاد السلام مساء أمس الأحد. حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي.

وحصد الأهلي نتيجة التعادل نقطة واحدة ليصبح في الصدارة برصيد 11 نقاط مع نظيره في المركز الثاني نادي الاهرام برصيد 11 نقاط ايضا، ونادي الزمالك في المركز الثالث برصيد 10 نقاط وحصل الانتاج الحربي على نقطة هو الاخر ليصبح في المركز الخامس برصيد 9 نقاط.

وظل كاتيرون المدرب الجديد للنادي الأهلي على نفس الأسلوب في اللعب منذ بداية الموسم متعمدا على الكرات الطولية وقد زادت بشكل كبير خلال مباراة الانتاج الحربي مساء أمس.على عكس مدرب الانتاج الحربي كابتن مختار مختار حيث اعتمد على اللعب الهجومي الواضح منذ بداية المباراة بدلا من اعتماده على المبدأ الدفاعي في مباراة فريقه مع بيراميدز.

واشارت العديد من اﻹراء التحليلية بعد انتهاء المباراة، أن الأهلي تعرض لظلم كبير خلال المباراة نتيجة لعدم احتساب ضربة الجزاء لوليد ازارو، والغاء هدف سليم لمؤمن زكريا. وقد صرح محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، ان فريقه تعرض للعديد من القرارات التحكيمية الغير مبررة بشكل واضح، واوضح أن الفريق أدي بشكل جيد خلال المباراة، اﻹ أنه قد غياب التوفيق عن بعض اللاعبية في الركلات التي لم تترجم الي اهداف.

وقد ظهرت العديد من المشاحنات بين بعض لاعبية الفريقين أمس، أبرزها بين محمد نجيب لاعب دفاع الأهلي ووليام جبيور لاعب الانتاج الحربي، لكن سرعان ما تم فض الاشتباك وتوجه كل فريق الي غرف خلع الملابس.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد