التخطي إلى المحتوى

رفض مجلس النواب في جلسته المنعقدة اليوم طلب النائب العام فيما يختص باتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية ضد رئيس نادي الزمالك ورفع الحصانة عنه.

البرلمان: سب وقذف رئيس الزمالك ناتج عن دفاعه عن النفس

وأكد ر ئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال أن جريمة السب والقذف في حق أحمد سليمان من رئيس نادي الزمالك، كانت ناتجة عن دفاعه عن نفسه، وإن تجاوز بعض الشيء في هذا الحق.

أحمد سليمان يطلب رفع الحصانة عن رئيس الزمالك

وكان ذلك خلال مناقشة لجنة الشئون التشريعية والدستورية بشأن طلب النائب العام الخاص بشأن ما يلزم من إجراءات قانونية ضد رئيس نادي الزمالك، في القضية رقم 760 لسنة 2018 إداري الدقي، والمقيدة برقم 287 لسنة 2018، بناء على بلاغ من أحمد سليمان عفيفي، في اتهامه لرئيس نادي الزمالك بالسب والقذف.

علي عبد العال: لا نحابي عضوا ولا نتستر على أحد

وقال علي عبد العال رئيس البرلمان: «إغراق المجلس بطلبات رفع الحصانة، يخليني أسأل لماذا هذا الكم ضد شخص واحد؟ هل هذا القصد منه أنه يحابي عضو أو يتستر على عضو؟ ولكننا لا نحابي عضوا ولا نتستر على أحد.. هذه نصوص الدستور واللائحة الداخلية التي تحكمنا».



التعليقات

  1. فعلا رئيس المجلس لا يحابي عضو ولا يتستر على أحد بدليل الكلمات البذيئة التي تدخل بيوتنا كل يوم وسب الأمهات العفيفات علنا وعلى شاشات التلفزيون واتهامات بالجملة دون سند تقريبا سعادتك مش عايش في مصر .. نحن زملكاوية ولكن تؤزينا السفالات وقلة الحيا ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.