موعد مباراة البرازيل وبلجيكا 6-7-2018 في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم
البرازيل وبلجيكا

ينتظر عدد كبير من مشجعي كرة القدم مباراة البرازيل وبلجيكا، والتي تعد واحدة من أبرز وأهم المباريات في بطولة كأس العالم، نظرا لقوة المنتخبين وقدرة كلا منهما على حسم اللقاء لصالحه، وكل منهم لديه لاعبين قادرين على صناعة الفارق.

 

ويأمل مشجعي المنتخب البرازيلي في كل مكان حول العالم في مواصلة البرازيل مشوارها نحو اللقب الغائب لسنوات عنها، ولرد اعتبارها مرة أخرى بعد الهزيمة في النسخة الماضية من كأس العالم بسبعة أهداف مقابل هدف في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم لعام 2014 أمام المنتخب الألماني، والذي نجح في التتويج باللقب بعد ذلك.

مباراة البرازيل وبلجيكا في كأس العالم

ويواجه المنتخب البرازيلي منتخب بلجيكا يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم، ويسعى منتخب البرازيل للاستمرار في مشواره نحو اللقب العالمي ليحقق اللقب ، ويمتلك الفريق عدد من اللاعبين القادرين على صناعة الفارق مع المنتخب البرازيلي.

 

على الجانب الأخر يدخل المنتخب البلجيكي اللقاء طامعا في الحصول على تذكرة التأهل للدور نصف النهائي على حساب المنتخب البرازيلي، ولكن ستكون المهمة صعبة للغاية على كلا الفريقان خاصة وأن المنتخب البلجيكي يمتلك نجوما هو الأخر قادرين على صناعة الفارق، ونجح منتخب بلجيكا في الوصول للدور ربع النهائي بعد الفوز في الدقائق الأخيرة على منتخب اليابان بهدف قاتل أحرزه ناصر الشاذلي.

 

موعد مباراة البرازيل وبلجيكا في كأس العالم

ويلتقي المنتخب البرازيلي منتخب بلجيكا في كأس العالم يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والتاسعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وقطر، والبحرين، والعراق، والعاشرة مساءا بتوقيت دولة الإمارات.