التخطي إلى المحتوى

أكدت تقارير إعلامية متمثلة فى كل من مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” وإذاعة “شمس إف إم” التونسية بأن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم المعروف بـ “الكاف” قد قرر رفع الإيقاف عن نادي الإسماعيلي وعودته للمشاركة من جديد فى بطولة دوري أبطال أفريقيا، وأن الاتحاد الأفريقي قرر قبول الطعن المقدم من نادي الإسماعيلي ضد قرار استبعاده من المشاركة فى مسابقة دوري أبطال أفريقيا بسبب أعمال الشغب التى حدثت من جماهيره أثناء مباراة الإسماعيلي والأفريقي التونسي التى أقيمت على استاد الإسماعيلية فى دوري المجموعات وانتهت بفوز الأفريقي التونسي بهدفين مقابل هدف واحد.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد عقد جلسة استماع لمسئولي نادي الإسماعيلي لبحث التظلم المقدم ضد عقوبة الاستبعاد من بطولة دوري أبطال أفريقيا جراء أعمال الشغب التى وقعت من جماهيره فى مباراة الفريق فى دور المجموعات ضد الأفريقي التونسي، حيث قامت الجماهير بإلقاء زجاجات المياه على أرض الملعب احتجاجاً على حكم المباراة، وعقدت جلسة الاستماع اليوم الأحد 10 فبراير بالعاصمة الغانية “أكرا”.

وقد تم الاستماع لأقوال مسئولي الفريق الذين حضروا المباراة من أرض المعلب وهم أمين الصندوق بنادي الإسماعيلي، والمستشار القانوني للنادي، ومحام الفريق، وتم الاستماع لمسئولي الفريقين الذين حضروا المباراة من أرض الملعب للوقوف على صحة التظلم المقدم من نادي الإسماعيلي من عدمه وذلك للنظر في عودة نادي الإسماعيلي للبطولة مجدداً.

وقد استند مسئولي نادي الإسماعيلي فى التظلم المقدم منهم للمادة رقم 12 من لائحة الاتحاد الأفريقي التى تنص على وجوب نزول الجماهير لأرض الملعب أو إصابة أحد أعضاء الفريق الضيف وذلك لإصدار عقوبة الاستبعاد من البطولة، وأن هذا الأمر لم يتحقق فى مباراة الإسماعيلي والأفريقي التونسي، وأن كل ما حدث من جماهير الإسماعيلي هو قيامهم بإلقاء زجاجات المياه على أرض الملعب احتجاجاً على قرارات حكم المباراة الذى تغاضى عن احتساب ضربة جزاء صحيحة لفريق الإسماعيلي واحتسابه ضربة جزاء غير صحيحة لفريق الأفريقي التونسي.



التعليقات

  1. الجمد لله على عودة الدراويش الف الف الف مبروك و ربنا يهدى الجاهير المصرية كل ما الاتحتد المصرى يقول الجاهير هترجع هما بنفهم و بأفعلهم بيقولو لأ سبحان الله

  2. الحمد لله وألف مبروك للاسماعيلي ولعله درس قاسي للجماهير نتعلم منه أنهم يضرون ناديهم ومصر انتبهوا مصر تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.