التخطي إلى المحتوى

يستعد كلا من الفريق الإماراتي والفريق القطري لمواجهة مثيرة بعد قليل من اجل الحصول على بطاقة التأهل لنهائي كاس أسيا 2019 بعدما فازت الإمارات على حامل البطولة الفريق الأسترالي وأطاحت قطر بالوصيف الفريق الكوري الجنوبي فى مفاجأة من العيار الثقيل لتكون مواجهة مشتعلة فى نصف نهائي البطولة القارية التي يكون طرفيها فريقين عربيين .

رحلة الفريقيين للصعود لنصف النهائى

وصعدت الإمارات الى نصف نهائي كاس أسيا بعد صعودها كأول المجموعة الأولي برصيد 5 نقاط جمعتها من فوز وتعادلين ثم فوز على منتخب قرغيزستان 3/2 والفوز على استراليا بهدف نظيف لتصعد لمواجهة قطر فى نصف نهائي كاس أسيا.

بينما صعدت قطر الى الدور نصف النهائى بعد الصعود كأول المجموعة الخامسة برصيد تسع نقاط من الفوز فى ثلاث مباريات ثم الفوز على منتخب العراق فى الدور ربع النهائى ثم الفوز على كوريا الجنوبية بهدف نظيف.

موعد المباراة

وستقام المباراة اليوم فى تمام الساعة الرابعة عصراً على استاد “محمد بن زايد” في نادي الجزيرة بأبو ظبي لحجز بطاقة التاهل للمباراة النهائية التي تقام يوم الجمعة المقبل على استاد “مدينة زايد الرياضية” في أبو ظبي.

 

وتشير مواجهة الفريقين السابقة التي جمعت بينهما فى أربعة مواجهات ان الفريقيين متكافئين الى حد كبير حيث فازت قطر فى مواجهتين وفازت الإمارات فى مثلهما ،ولكن تشير التقديرات اليوم الى تفوق المنتخب الإماراتي حيث انه صاحب الأرض والجمهور الكبير الذى يترقب المباراة بفارغ الصبر وخاصة بعد الأداء الجيد للمنتخب القطري الذى فاجأ الجميع بالوصول لنصف نهائي البطولة لاول مرة فى تاريخه ،وربما يستغل عامل الجمهور لصالحه فى كسب الوقت وإحراز هدف قاتل كما فعلها من قبل فى مبارياته السابقة عن طريق الهداف اكرم عفيف وصانع الألعاب المعز على زين العابدين .

 

← إقرأ أيضاً:



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.