الأهلي يُعلن عن إصابة نجم جديد من الفريق
مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم

يتابع العديد من عشاق كرة القدم وخاصة عشاق المارد الأحمر تفاصيل أخبار النادي، وخاصة بعد تدهور نتائج الفريق الول لكرة القدم خلال الثلاث مباريات الأخيرة، وذلك بعد خسارته من غريمه الأساسي نادي الزمالك، وبعد نادي الأسيوطي الذي استطاع الصعود في كأس مصر والإطاحة بالنادي الأهلي، أخيراً التعادل أمام الترجي التونسي أمس.

إصابة وليد سليمان

حيث تتوالى الصدمات على الجهاز الفني للفريق، واكدت مصادر رسمية من داخل القلعة الحمراء عن إصابة النجم ” وليد سليمان” بصدمة قوية في الركبة، وهذا هو الذي دفع الجهاز الفني لتغير اللاعب واستبداله خلال الشوط الثاني من زمن مباراة الأهلي والترجي التونسي ضمن مباريات افتتاح دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

حيث أشارت المصادر بان التشخيص المبدئي لإصابة اللاعب ” وليد سليمان” هو كدمة قوية في الركبة، وانه سوف يتم إجراء فحوصات شاملة على اللاعب اليوم من أجل التأكد على سلامته والاطمئنان عليه، حتى يتم الكشف عن الموعد الذي سيعود فيه اللاعب للملاعب من جديد.

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي قد فشل في تحقيق الفوز على نادي الترجي التونسي خلال مباراة أمس على ملعب ” برج العرب” وسط جمهوره العريض امس، في مباراة افتقد فيها الفريقين للتهديف، ويحاول المارد الأحمر خلال الأيام القادمة العودة للفوز من جديد، ويتمنى عشاق المارد الأحمر عودة الفريق لمستواه السابق والتهديف وتحقيق الانتصارات في كافة المباريات.