الأهلي يفوز على وادي دجلة ويصبح وصيفا للزمالك في ترتيب الدوري الممتاز بفارق الأهداف
الأهلي-ووادي-دجلة

تمكن فريق النادي الأهلي من تحقيق فوز صعب على فريق وادي دجلة، بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب السلام، في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز في موسمه الجديد 2018 – 2019.

الأهلي ووادي دجلة والشوط الأول

ومع بداية المباراة، تبادل الفريقان السيطرة على منطقة وسط الملعب ومجريات اللعب والكرة، إذ حاول كلا الفريقين خطف هدفٍ مبكرٍ من خلال الاختراق من الأطراف والعمق.
وأهدر لاعب النادي الأهلي وليد سليمان فرصة هدف محققٍ بعد تمريرة رائعة من مهاجم الفريق وليد أزارو، لينفرد وليد سليمان بحارس مرمى وادي دجلة محمد عبد المنصف وسدد الكرة، ولكن تصدى لها الحارس «عبد المنصف»، ثم حاول اللاعب إبراهيما نداي الرد بتسديدة قوية على مرمى الأهلي، لكن تصطدم الكرة بجسد اللاعب أحمد فتحي وتخرج بعيدا عن الشباك.
واستطاع محمد الشناوي حارس النادي الأهلي الحفاظ على مرمى فريقه خاليا من الأهداف، إثر أكثر من تسديدة من لاعبي وادي دجلة السيد سالم ومحمد محمود مهاجمي الفريق.
وانتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين دون أهداف في مباراة قوية وصعبة لكلا الفريقين.

الأهلي ووادي دجلة وأحداث الشوط الثاني

ومع انطلاق صافرة الشوط الثاني، أجرى كارتيرون المدير الفنى لنادي الأهلي أولى تغييراته بخروج هشام محمد ونزول عمرو السولية بدلا منه.
ثم استطاع حارس فريق وادي دجلة محمد عبد المنصف إنقاذ مرمى فريقه أكثر من مرة أمام مهاجم النادي الأهلي وليد أزارو إثر كرة رأسية وانفراد من بينيات.
وأهدر لاعب النادي الأهلي ناصر ماهر فرصة من انفراد بتسديد الكرة في جسد الحارس محمد عبد المنصف، ثم نزل صلاح محسن بديلا لناصر ماهر في ثانى تبديل لنادي الأهلي، ونجح عمرو السولية في مراوغة أكثر من لاعب بفريق وادي دجلة، وتمرير الكرة إلى صلاح محسن الذي سدد الكرة، ولكن واصل الحارس عبد المنصف التألق وتصدى للكرة.

صلاح محسن يتقدم للأهلي بهدف صعب دون رد

وآخر تبديل خرج ميدو جابر لاعب الأهلي، ونزل بديلا منه إسلام محارب، وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب صلاح محسن في الدقيقة 80 من عرضية علي معلول لتصل الكرة إلى مهاجم الأهلي الذي سدد مباشرة في المرمى.
ورفع النادي الأهلي رصيده بعد هذا الفوز إلى 7 نقاط ليصبح في وصافة نادي الزمالك في المركز الثاني بفارق الأهداف، بينما دجلة في المرتبة الأخيرة برصيد نقطة واحدة.

اقرأ أيضا

السعودية تلغي ترخيص «بي إن سبورت» نهائيا وتغرمها 10 ملايين ريال سعودي
«التجنيد والتعبئة» تحدد موعد قبول دفعة جديدة من المتطوعين
الحكومة تصرف مرتبات شهر أغسطس قبل عيد الأضحى.. وتعلن عن موعد صرف سبتمبر
حلا شيحة تخلع الحجاب وتعود للتمثيل.. تعرف على أسباب عودتها وقصة ارتدائه
بالفيديو.. القبض على رئيس حي الهرم متلبسا بتقاضي رشوة داخل مكتبه
وظائف خالية في شركة الكهرباء
تطبيق أول بروفة لتخفيض أيام العمل على موظفى «التنظيم والإدارة» أول سبتمبر