الأهلي يختتم استعداداته لمباراة كمبالا سيتي.. ببرج العرب
الاهلي وكمبالا سيتي ببرج العرب

يستعد فريق النادي “الأهلي” لكرة القدم للقاء نظيره الأوغندي “كمبالا سيتي“، وأقام الجهاز الفني اليوم محاضرة للاعبي الفريق بعد انتهاء المران، وحذر الجهاز الفني للأهلي اللاعبين من خطورة كمبالا سيتي، وأوضح المدرب المساعد “محمد يوسف” للاعبين فريق الأهلي أن المنافس منظم وجدير بالاحترام ويمتلك الكثير من العناصر المنظمة.

حرص الجهاز الفني لفريق الأهلي، على توعية اللاعبين، وكشف نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس، وتحذير اللاعب المالي ساليف كوليبالي مدافع الفريق من الحصول على إنذار خلال المباراة، حتى لا يتعرض للإيقاف في أولى مباريات الفريق في الدور الثمانية، لأنه سبق له الحصول على إنذار في مباراة “تاونشيب رولرز” البتسواني في دور المجموعات.

وحذر أيضاً الجهاز الفني اللاعب محمد هاني مدافع أيمن، لأنه يحمل بطاقة صفراء ويتخلص منها بعد تخطي مباراة كمبالا سيتي، كما ينص نظام بطولة أفريقيا على إلغاء البطاقات الصفراء عقب تخطي كل دور، ما لم يكن هناك إيقاف.

حقق الأهلي ثلاث انتصارات متتالية في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، خلال هذا الموسم على فريق “تاونشيب رولرز” ، ذهاب وإياب، وعلى فريق الترجي ضمن الجولة الخامسة، فيسعى النادي الأهلي لتحقيق الفوز أمام كمبالا سيتي لاستكمال الانتصارات وإنهاء دور المجموعات في صدارة المجموعة الأولى.

تقام مباراة الأهلي ضد كمبالا سيتي الاوغندي مساء يوم الثلاثاء في الساعة الـ9 مساءً، على ملعب استاد برج العرب في الجولة السادسة والأخيرة لمنافسات دوري المجموعات، لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ويختتم فريق الأهلي استعداداته للمباراة اليوم اليوم الاثنين.