موعد مباراة الأهلي وكمبالا سيتي الثلاثاء 15-5-2018 في بطولة إفريقيا والقنوات الناقلة للقاء
الأهلي وكمبالا سيتي

تعد مباراة الأهلي وكمبالا سيتي الثلاثاء المقبل واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها عدد كبير من جمهور كرة القدم في جمهورية مصر العربية، وفي الوطن العربي، وكل جماهير كرة القدم العاشقة للمارد الأحمر، نظرا لأهمية المباراة، وأهمية فوز الأهلي بها لاستئناف مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتأمل جماهير النادي الأهلي في كسر سلسلة التخبطات التي لحقت بالفريق في الفترة الأخيرة، خاصة وبالتحديد منذ مباراة نادي الزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز، ومن ثم الخروج من بطولة كأس مصر على يد نادي الأسيوطي سبورت.

 

مباراة الأهلي وكمبالا سيتي في دوري أبطال إفريقيا

ويحل النادي الأهلي الثلاثاء المقبل ضيفا ثقيلا على نادي كمبالا سيتي ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، على ستاد «مانديلا الوطني» بأوغندا، وكان النادي الأهلي قد تعادل سلبيا في اللقاء الأول له بدوري المجموعات أمام نادي الترجي التونسي.

الأهلي وكمبالا سيتي
الأهلي وكمبالا سيتي

ويأمل النادي الأهلي في كسر سلسلة التخبطات الأخيرة، والفوز على نادي كمبالا سيتي في للقاء المقبل، ليحقق أول ثلاث نقاط له في البطولة تساعده في استكمال مشواره في البطولة.

 

على الجانب الأخر يسعى نادي كمبالا سيتي استغلال عامل الأرض والجمهور في الضغط على النادي الأهلي من بداية المباراة لتحقيق أول ثلاث نقاط له هو الأخر، بعدما تلقى هزيمة في اللقاء الأول من نادي رولز البتسواني بهدف نظيف على ملعب بتسوانا الدولي.

 

يذكر أن أخر مباراة للنادي الأهلي كانت أمام نادي أياكس امستردام الهولندي في لقاء اعتزال قائد الفرق الأحمر حسام غالي، وانتهى اللقاء بفوز الأهلي بهدف دون رد أحرزه اللاعب صلاح محسن في الدقيقة 83 من عمر اللقاء.

موعد مباراة الأهلي وكمبالا سيتي في دوري أبطال إفريقيا

وتنطلق مباراة الأهلي وكمبالا سيتي في دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والرابعة عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والعراق، وقطر، والبحرين، والخامسة مساءا بتوقيت دولة الإمارات، حرصا على متابعة أكبر قدر ممكن من جماهير كرة القدم العاشقة للأهلي للقاء.

 

وبخصوص القنوات الناقلة، سيتم نقل المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 1.

مسابقة التوقعات

توقع نتيجة مباراة الأهلي وكمبالا سيتي، في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، وأصحاب التوقعات الصحيحة سيتم نشر اسمائهم من خلال هذا التقرير.

قائمة الأهلي للمباراة

وأعلن حسام البدري عن قائمة الفريق المتجهة لأوغندا لملاقاة فريق كمبالا سيتي والتي تتكون من:-

في حراسة المرمى: محمد الشناوي_ شريف إكرامي

خط الدفاع: سعد سمير – محمد نجيب – أحمد فتحي – محمد هاني – صبري رحيل – باسم علي

خط الوسط: عمرو السولية – وليد سليمان – أحمد حمودي – باكاماني ماشامبي – ميدو جابر – حسام عاشور – أحمد حمدي – إسلام محارب

الهجوم: مروان محسن_ وليد أزارو.