موعد مباراة الأهلي والسد الأثنين 14-5-2018 في مباراة الإياب والقنوات الناقلة للقاء
الأهلي والسد

تعد مباراة الأهلي والسد القطري الأثنين المقبلة واحدة من أهم التي ينتظرها عدد كبير من جمهور كرة القدم في المملكة العربية السعودية، وبالتحديد جماهير نادي أهلي جدة التي تنتظر فريقها للتأهل للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

 

وتأمل الجماهير العاشقة للنادي الأهلي أن ترى الأداء المنتظر من جانب فريق أهلي جدة، كما اعتادوا منه في الفترة الأخيرة، خاصة وأن الفريق يمتلك عدد من اللاعبين القادرين على الفوز باللقاء، والوصول بالنادي إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

 

مباراة الأهلي والسد في دوري أبطال آسيا

ويستضيف فريق الاهلي السعودي نادي السد القطري، الأثنين المقبل ضمن منافسات مباراة الإياب من الدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”، في تمام الساعة الثامنة إلا ثلث، حيث يدخل السد القطري اللقاء بطموح كبيرة في تخطي هذ الدور من البطولة بعدما نجح في إنهاء لقاء الذهاب بنتيجة إيجابية لصالحه.

وأعلن نادي أهلي جدة السعودي، عبر موقعه الرسمي، عن غياب لاعب وسط الفريق علي عواجي لمدة 4 أسابيع، بعد إصابته في لقاء السد القطري في المباراة التي جمعت الفريقين في ذهاب دور ال 16 من دوري أبطال آسيا، كما أعلن عن غياب المهاجم مهند عسيري الذي يحتاج إلى راحة لمدة يومين، للتعافي من الإصابة التي لحقت به في مباراة الذهاب، بينما ينتظر اللاعب حسين المقهوي نتائج الفحوصات الطبية.

الأهلي والسد
الأهلي والسد

وأعرب البرتغالي فيريرا مدرب السد عن شعوره بعدم الرضا عن نتيجة لقاْء الذهاب أمام الفريق السعودي، حيث كان يأمل أن ينتهي اللقاء دون تلقي الفريق القطري أي أهداف، وأكد المدرب البرتغالي أنه كان من المهم عدم إستقبال هدف لأنه سيصعب مهمة الفريق في مباراة العودة، ومن المنتظر مشاهدة مباراة قوية ومثيرة للغاية بين الفريقين نظرا لامتلاكهم لاعبين قادرين على صناعة الفارق.

موعد مباراة الأهلي والسد القطري في دوري أبطال آسيا

ويحل فريق السد القطري ضيفا ثقيلا على فريق أهلي جدة السعودي، الأثنين المقبل ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”، في تمام الساعة الثامنة إلا ثلث مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والتاسعة إلا ثلث بتوقيت المملكة العربية السعودية، والعراق، وقطر، حرصا على متابعة أكبر قدر من جماهير الفريقين للقاء.

 

وبخصوص القنوات الناقلة سيتم نقل اللقاء على شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 2.

مسابقة التوقعات

توقع نتيجة مباراة الأهلي والسد القطري وأصحاب التوقعات الصحيحة سيتم نشر اسمائهم من خلال هذا التقرير.

شارك وبادر معنا بتوقعك أرسل توقعك بالنتيجة قبل بداية المباراة لن يتم احتساب أي تعليق من لحظة بداية المباراة