الآن..نتيجة مباراة الأهلي وأياكس أمستردام اليوم 11-5-2018 (لقاء اعتزال حسام غالي)
الأهلي وأياكس

تعد مباراة الأهلي وأياكس أمستردام الهولندي اليوم الجمعة واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها عدد كبير من جماهير المارد الأحمر في مصر والوطن العربي، خاصة وأن اللقاء هو لقاء اعتزال نجم الفريق وقائده اللاعب حسام غالي.

 

مباراة الأهلي وأياكس أمستردام الودية في اعتزال اللاعب حسام غالي

يتجه فريق النادي الأهلي مساء اليوم إلى دولة الأمارات، لمواجهة فريق أياكس أمستردام الهولندي، ضمن احتفالية اعتزال اللاعب حسام غالي نجم وسط الفريق، تكريماً لمجهوده العظيم الذي بذله مع الفريق طوال السنوات الماضية، والذي شهدت تتويج النادي بالبطولات المختلفة، وتعد هذه المباراة أخر ظهور للكابيتانو حسام غالي في الملاعب.

ويسعى حسام البدري المدير الفني للفريق لإستغلال لقاء أياكس الهولندي، لتجهيز جميع اللاعبين للمشاركة في لقاء كامبالا سيتي الأوغندي، ضمن منافسات دور الجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث تعادل الأهلي في لقائه الماضي أمام الترجي التونسي بدون أهداف، مما يجعل الفريقين أشد حرصاً على الفوز في اللقاءات القادمة.

 

وأعلن حسام البدري المدير الفني للفريق عن القائمة التي ستغادر إلى الإمارات للمشاركة في لقاء أياكس الهولندي، وضمت القائمة كالتالي:- محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي وسعد سمير ومحمد نجيب وأحمد فتحي ومحمد هاني وباسم علي وصبري رحيل وعلي معلول وحسام عاشور وحسام غالي ووليد سليمان وأحمد حمودي وميدو جابر وباكا ومحمد شريف وصلاح محسن ومروان محسن وأحمد حمدي وأحمد ياسر ريان ومحمود الجزار وعمرو السولية وإسلام محارب وكريم نيدفيد . ويواجه الأهلي أياكس الهولندي يوم الجمعة المقبل، ضمن إحتفالية إعتزال اللاعب حسام غالي.

موعد مباراة الأهلي وأياكس أمستردام الودية

وتقام المباراة على ملعب هزاع بن زايد، بدولة الإمارات، في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والسابعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثامنة مساءا بتوقيت الإمارات.

وسيتم نقل المباراة على كل من قناة الأهلي، وقناة صدى البلد.

 

مسابقة التوقعات

توقع نتيجة مباراة الأهلي وأياكس وأصحاب التوقعات الصحيحة سيتم نشر اسمائهم من خلال هذا التقرير.

نتيجة مباراة الأهلي وأياكس أمستردام

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وأياكس بالتعادل السلبي بين الفريقين، وخلال الشوط الثاني نجح البديل صلاح محسن الذي حل بديلا للاعب حسام غالي في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 83 ليفوز الأهلي بالمباراة على نادي أياكس بهدف دون رد.