التخطي إلى المحتوى
كم نقطة يحتاجها الأهلي من أجل إحراز لقب الدوري المصري 2018
لقب الدوري المصري 2018

بعد أن انتهت مباراة الأهلي و النصر بفوز المارد الأحمر يبدو وأن النادي الأهلي المصري كان قد اقترب من إحراز لقب الدوري المصري 2018 ليحصد بطولة الدوري رقم 40 في تاريخ النادي ويضع النجمة الرابعة على شعار النادي وقميص اللاعبين وحيث يتبقى إلى الان فقط 9 مباريات للنادي الأهلي إلا أن النادي الأهلي اقترب وبشدة من إحراز اللقب وربما يحققه قبل فترة التوقف الدولي القادمة في مارس 2018 من أجل إستعدادات منتخب مصر لكأس العالم 2018 وكذلك استعدادات باقي المنتخبات.

لقب الدوري المصري 2018

9 مباريات بـ 27 نقطة يحتاج النادي الأهلي منهم فقط 12 نقطة من أجل أن يتوج رسميا بطلا للدوري المصري ويحرز لقب الدوري المصري 2018 . بدون النظر لنتائج أقرب منافسيه سواء كان الإسماعيلي الذي يحتل المركز الثاني بفارق 20 نقطة عن النادي الأهلي أو الغريم التقليدي نادي الزمالك الذي يبتعد عن الأهلي وعن الصدارة بـ 21 نقطة. وفي حالة تعثر الإسماعيلي و الزمالك في مبارياته الأربعة القادمة يضمن النادي الأهلي إحراز اللقب بصورة أسرع.

لقب الدوري المصري 2018
لقب الدوري المصري 2018

 

متى يتوج الأهلي بطلا للدوري المصري 2018 ؟؟

إذن الأهلي يتوج بطلا للدوري المصري 2018 عند فوزه بالأربع مباريات القادمة دون النظر لنتائج الزمالك و الإسماعيلي فإذا حقق الأهلي الفوز في مبارياته الأربعة القادمة وهي المباريات التي يواجه فيها الإنتاج الحربي – الداخلية – إنبي – طنطا فإن الأهلي قد يحرز لقب الدوري المصري في 29 مارس القادم في مباراته ضد طنطا أو في 13 مارس في مباراته ضد إنبي في حالة تعثر الزمالك و الإسماعيلي في إحدى مبارياتهم القادمة بشرط عدم تعثر الأهلي في أي مباراة.

وحتى الان فتشير مباراة الأهلي و الإنتاج إلى التعادل وهو ماتعني أنه سيطول الحسم إلى أسبوع إضافي فدعنا ننظر وحتى نهاية اللقاء.

نتيجة مباراة الأهلي و النصر 19 فبراير 2018

هذا وقد حقق النادي فوزا ساحقا اليوم على نادي النصر متذيل ترتيب الدوري المصري في المباراة التي جمعتهم اليوم 19 فبراير 2018 بنتيجة ساحقة وهي 5-0. حيث أحرز أهداف الأهلي كل من وليد أزارو(هدفين) – أحمد حمودي – محمد هاني – صلاح محسن. ليواصل الأهلي تحليقه في صدارة ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 66 نقطة.

كم نقطة يحتاجها الأهلي من أجل إحراز لقب الدوري المصري 2018

 

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الإنتاج الحربي

هذا وقد تقرر أن يلاقي الأهلي في مباراتة القادمة نادي الإنتاج الحربي في الجولة 26 من جولات مسابقة الدوري المصري الممتاز يوم  السبت القادم الموافق 24 فبراير 2018 في طريقة لإحراز لقب الدوري المصري 2018

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.