التخطي إلى المحتوى
احسن لاعب في إفريقيا 2017 : جائزة احسن مدرب وأفضل منتخب وأحسن نادي إفريقي
احسن لاعب في افريقيا 2017 : جائزة احسن مدرب وأفضل منتخب وأحسن نادي إفريقي 2017

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم جائزة احسن لاعب في إفريقيا 2017 بخلاف احسن مدرب منتخب إفريقي، وأحسن نادي واحسن منتخب خلال عام 2017، بخلاف نتائج الأحسن في مسابقات كرة القدم النسائية، وسط حضور وتمثيل من نجوم القارة السمراء ورؤساء الاتحادات الإفريقية لكرة القدم، ومتابعة من وسائل الإعلام القارية والعالمية .

أقيم حفل اختيار احسن لاعب في إفريقيا 2017 ، أو بصفة هامة جائزة الأفضل في كرة القدم خلال عام 2017 للمنتخبات والأندية الإفريقية في غاناـ، بحضور الرئيس الغاني وحرمة، ورئيس الاتحاد الإفريقي، والعديد من الحضور، وتم تقديم العديد من الفقرات الاحتفالية ذات التابع والفلكلور الإفريقي، حظيت باهتمام ومتابعة جيدة من الحضور والملايين عبر الشاشات .

جائزة احسن لاعب في إفريقيا 2017

حصل اللاعب محمد صلاح المحترف المصري في صفوف نادي ليفربول الإنجليزية على جائزة احسن لاعب في إفريقيا 2017 عن جدارة واستحقاق، حيث شارك محمد صلاح في تأهل منتخب مصر الوطني لكرة القدم لمونديال روسيا 2018، بجانب وشول مصر إلى المباراة النهائية في بطولة أمم أفريقيا لا2017 بالجابون .

احسن لاعب في إفريقيا 2017 : جائزة احسن مدرب وأفضل منتخب وأحسن نادي إفريقي

أفضل مدرب أفريفي : أفضل مدير فني

حصل مدرب المنتخب المصري الأرجنتيني هيكتور كوبر على جائزة أفضل مدير فني في أفريقيا عن عام 2017، بعد أن استطاع ولاعبيه من نجوم منتخب مصر لكرة القدم، بتحقيق حلم الملايين من المصريين بالوصول إلى كأس العالم 2018 بروسيا وكان قريب جدا من حصد اللقب الأفريقي 2017 .

أفضل منتخب في إفريقيا

منتخب مصر الوطني حصل على جائزة أفضل منتخب إفريقي لتحصل مصر على ثلاثة جوائز في الحفل الإفريقي بجائزة الأفضل خلال عام 2017 .

احسن لاعب في إفريقيا 2017 : جائزة احسن مدرب وأفضل منتخب وأحسن نادي إفريقي

أفضل نادي إفريقي

الوداد المغربي هو أفضل نادي إفريقي، بعد اختياره على حساب الأهلي المصري وسط صدمة من ملايين من عشاق كرة القدم المصرية، خاصة بعد أداء النادي الأهلي المشرف والقوي في بطولة دوري الإبطال وإفضاؤه اثنين من الأندية المرشحة لحمل اللقب من تونس، في مباريا حسمت على أرض المنافس.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.