أحداث وتفاصيل مباراة الأهلي والنجم الساحلى التونسي في بطولة دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة للمباراة

يستعد النادي الأهلي المصري لمواجهة نظيره النجم الساحلي التونسي في مباراة الإياب من الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي تقام في السابعة مساء الأحد باستاد برج العرب في حضور نحو 50 ألف متفرج.

مباراة الأهلي والنجم الساحلي

مباراة الأهلي والنجم الساحلي

احتفال لاعبي النجم بفوزهم على الأهلي في مباراة الذهاب
احتفال لاعبي النجم بفوزهم على الأهلي في مباراة الذهاب

 

موقف النادي الأهلي من المباراة وبطولة دوري أبطال أفريقيا

لاعبي النادي الأهلي المصري
لاعبي النادي الأهلي المصري

يدخل النادي الأهلي المباراة وعينه على تحقيق الفوز بهدف نظيف أو أى نتيجة أخرى بفارق هدفين حيث أن أى نتيجة أخرى بخلاف ذلك ستتسبب في خروج الأهلي من البطولة وتأهل فريق النجم الساحلى التونسي للمباراة النهائية، بينما إذا كانت النتيجة فوز الأهلي بهدفين لهدف يحتكم الفريقين للعب ضربات الجزاء الترجيحية.

مباراة من الذاكرة

تعيش جماهير النادي الأهلي حالة من القلق الشديد خوفا من تكرار ما حدث في المباراة التي أقيمت بين الناديين في نهائي بطولة أفريقيا عام 2007 والتي انتهت بفوز النجم الساحلى التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف رغم أن المباراة كانت في مصر تلك المباراة التي شهدت حالات تحكيمية غريبة للغاية حيث أن الحكم في تلك المباراة كان المغربي عبدالرحيم العرجون والذي كان سببا كبيرا في خسارة الأهلي للقب بسبب الأخطاء التحكيمية الفاضحة.

حضور الألتراس مران الأهلي

حضور الألتراس مران النادي الأهلي
حضور الألتراس مران النادي الأهلي

أكد عدد من مسئولي النادي الأهلي أن الألتراس سيحضرون مران النادي الأهلي اليوم الخميس حيث أن كان ومازال لهم دورا كبيرا للغاية في تحفيز اللاعبين وهذا ما حدث في مباراة الترجى التونسي بعدما تعادل الأهلي بهدفين لمثلهما في برج العرب ومع مساندة الألتراس للفريق المصري قبل سفره إلى تونس استطاع الفريق المصري هزيمة الفريق التونسي في عقر داره ليتأهل إلى نصف النهائي.

تشكيل الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا

تشكيل الأهلي أمام النجم الساحلي
تشكيل الأهلي أمام النجم الساحلي

شريف إكرامي – أحمد عادل – مسعد عوض – على معلول – صبري رحيل – محمد نجيب – سعد سمير – محمد هاني – حسين السيد – أحمد حمدي –   أحمد فتحي -حسام عاشور – كريم نيدفيد – أحمد الشيخ – ميدو جابر – السولية – صالح جمعة – أحمد حمودي – عبد الله السعيد – وليد سليمان – أحمد ياسر ريان – جونيور أجاي – مؤمن زكريا – وليد أزارو.

تشكيل النجم الساحلي التونسي في بطولة أفريقيا

تشكيل النجم الساحلي
تشكيل النجم الساحلي

أيمن البلبولي – حمدى النقاز – شهاب بن فرج – زياد بوغطاس- رامى البدوي – عمر كوناتي – أشرف كرير – زياد الجبإلى – غازى عبد الرزاق – أيمن الطرابلسي – محمد أمين بن عمر – حمزة لحمر- وجدى كشريدة – عليا البريقى – جاك مبي – ديوجو اكوستا – عمرو مرعي – أيمن الصفاقسي – سليم بن القاسم – ايهاب مساكني – بانجورا – أمين الشرميطي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والنجم الساحلي التونسي

ستبث مباراة الأهلي والنجم الساحلي التونسي على الهواء مباشرة في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة على قناة beinSport HD1 وهي إحدي قنوات مجموعة beinSport العربية التي تعتبر ثالث أقوى مجموعة قنوات رياضية في العالم، وسيعلق على امباراة كلا من المعلق التونسي عصام الشوالي والمعلق المصري محمد الكواليني حيث سيكون كلا منهما على قناة صوتية خاصة به.

ومن المنتظر أن يبث التلفزيون المصري المباراة على القناة الأرضية الثانية حيث أن هذا من حق الجماهير التي تقام المباريات على أرض دولتها وفقا للوائح والقوانين المعمول بها عالميا.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد