التخطي إلى المحتوى

هل يستطيع اتحاد الكرة المصري حسم الأمور، ربما يرى البعض أنه في طريقه لذلك وقد يرى البعض الأخر أن الوضع بالساحة الرياضية المصرية قد خرج ولو جزئياً عن السيطرة، ولكن يتبقى الواقع العملي الذي يُشير إلى أن اتحاد الكرة حالياً مُلتزم باللوائح والقوانين ويطبقها حتى وان واجه عقباتٍ أو اعتراضات، ومن هذا المُنطلق صدرت اليوم قرارات عن لجنة المسابقات بالإتحاد تقضى بإيقاف حسام غالى، وتغريم كل من النادي الأهلي ونادي الزمالك بغرامات مالية .. فإليكم الأسباب والتفاصيل .

قرارات لجنة المسابقات باتحاد الكرة اليوم

حيث قررت اليوم لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصرية، توقيع عدد من الغرامات المالية على نادي الزمالك بلغت قيمتها 15 ألف جنيه وذلك لعدم حضور المدير الفني للفريق المؤتمر الصحفي المقرر بعد مباراته الأخيرة بالدوري، بالإضافة إلى غرامة قدرها 20 ألف جنيه بسبب قيام جماهير النادي الأبيض بتوجيه سباب جماعي لحكم المباراة والمنافس، وأيضاً غرامة 5 آلاف جنيه بسبب اعتراض الجهاز الفني وجهاز الكرة لفريق الزمالك على قرارات الحكم .

وفي الوقت نفسه وقعت لجنة المسابقات غرامات على النادي الأهلي، بمقدار 20 ألف جنيه، وذلك بسبب قيام جماهير الأهلي بتوجيه السباب الجماعي ضد حكم المباراة، فضلاً عن 5 آلاف جنيه بسبب عدم التزام جهاز الكرة والجهاز الفني للفريق بدكه البدلاء أثناء المباراة .

ومن جانبها قررت لجنة المسابقات إيقاف نجم الأهلي السابق، ومدير الكرة الحالي بنادي الجونة حسام غالي، وذلك بعد أن قام الأخير بالاعتراض على قرارات الحكم خلال مباراة الجونة الأخيرة أمام الإنتاج، وهذا ما أدى لطرده من المباراة .



التعليقات

  1. سؤال محير
    طالما أن هناك عقوبة ايقاف لرىيس الزمالك من الكاف..سنة..اذن لماذا يوجه اتحاد الكرة المصرى الدعوى له بحضور اجتماع للاندية وهو المنوط به تنفيذ العقوبة ومراقبتها ..اليس هذا عجبا ام انها سقطة ام هناك شىء خفى علينا ؟؟؟. اتعجب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.