التخطي إلى المحتوى

قررت لجنة القيم والأخلاق باتحدا الكرة المصري بعضوية كل من المستشار وائل مصطفى رئيس محكمة الاستئناف والمستشار محمد عبده صالح رئيس محكمة النقض والمستشارين محمد قدري وطارق النفراوي ومحمود عابدين، قررت معاقبة رئيس نادي الزمالك بعد هجومه المستمر على مجلس إدارة النادي الأهلي.

وأعلنت اللجنة أنها قررت معاقبة رئيس الزمالك بمنعه من دخول ملاعب كرة القدم لمدة ثلاثة أشهر في أي مسابقة ينظّمها الاتحاد المصري لكرة القدم مع تغريمه مبلغ مائة ألف جنيه مصري وتم إخطار اتحاد الكرة المصري لتنفيذ الحكم.

وكان رئيس الزمالك قد تخلّف عن حضور جلسة التحقيق التي حددت موعدها لجنة القيم أمس الأحد وكانت منعقدة برئاسة المستشار “محمد عبده صالح” وكانت الشكوى المطلوب التحقيق فيها هي هجوم المذكور على مجلس إدارة النادي الأهلي واتهامهم بالحصول على هدايا وأموال من “تركي آل الشيخ” مالك نادي بيراميدز.

رئيس الزمالك لم يثبت أي اتهام لإدارة الأهلي

وأكّدت اللجنة أن ما قام به المذكور يُعتبر إهانة لمجلس إدارة النادي الأحمر عبر مواقع التواصل كونه تعمّد توجيه السباب في حقهم وطعن في ذمتهم المالية وسمعتهم لكنه لم يستطع إثبات أياً مما ادعاه، وعليه فإن ما قام به يعد خروجاً عن القيم الأخلاقية ويتسبب في إثارة جماهير الناديين مما قد يتسبب في كوارث خصوصاً أن الدولة مقبلة على تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية بعد شهور قليلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.