إصابة ” رياض محرز ” خلال مباراة السيتي مع البايرن

بعدما حقق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي الفوز على منافسه بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 3-2 في المباراة الودية التي أقيمت بينهما يوم الأحد ضمن مباريات الكأس الدولية للأبطال بالولايات المتحدة الأمريكية.

وكان قد تقدم بايرن ميونخ على السيتي بثنائية في الشوط الأول بهدفين سجلهما مرتان شعباني وروبن ولكن تمكن البديل البرتغالي بيرنارد سيلفا من تقليص الفارق لفريقه قبل نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني تعادل السيتي بكرة مرتدة من يد حارس بايرن ميونخ حيث انتهزها اللاعب لوكأس نميشا وسجل الهدف الثاني.و على الرغم من اتجاه المباراة للنهاية بنتيجة التعادل 2-2 إلا أنه كان للاعب السيتي سيلفا رأي آخر فلقد أحرز هدف الفوز من تسديدة مميزة على المرمي لتنتهي المباراة بنتيجة 3-2 للسيتي.

وأصيب خلال المباراة اللاعب الجزائري رياض محرز المنتقل حديثا من ليستر سيتي إلى مانشستر سيتي وغادر على الفور أرض الملعب ولم يستطع أن يكمل المباراة.

جوارديولا قال في تصريحات صحفية بعد المباراة: “لا أعلم مدى خطورة الإصابة فلم أكن في غرفة خلع الملابس وقتها، الإصابة في الكاحل ولكن علينا الانتظار فقد تكون طفيفة”.
ينتظر بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي نتيجة الفحوصات الطبية لمعرفة مدى خطورة إصابة محرز.
اختتم جوارديولا تصريحاته قائلًا: “أتينا لهنا بعديد اللاعبين الشباب والجدد لذلك فبالنسبة لهم هي فرصة للمستقبل وستساعدهم على فهم اللعبة والتعود على أجواء الفريق. أحب أن أرى اللاعبين يقاتلون في التدريبات والمباريات، لقد استمتعت بهذه الفترة وبهؤلاء اللاعبين الصغار”.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد