التخطي إلى المحتوى

شهد العالم أمس الأحد الموافق الثاني والعشرين من شهر إبريل لعام 2018  حفل اختيار لاعب فريق ليفربول والمنتخب المصري محمد صلاح  أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لهذا العالم. وقد ظهرت العديد من ردود الأفعال العالمية والعربية والمصرية بعد هذا الحفل ومن جانبه علق نجم منتخب مصر السابق محمد أبو تريكة على اختيار صلاح كأفضل لاعب بالدوي الانجليزي وهنأه على طريقته الخاصة

تعليق أبو تريكة على فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي

عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر علق نجم منتخب مصر السابق محمد أبو تريكة على اختيار لاعب فريق ليفربول ونجم منتخب مصر اللاعب محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الانجليزي ونشر صورة لصلاح أثناء الاحتفال وعلق على الصورة كاتبا:

“لم يسع إلى الجوائز، بل هي من أتت إليه راغمة مطيعة تتشرف به تتزين له، مبروك محمد صلاح ومزيد من التألق في القادم إن شاء الله”.

ومن جانبه رد محمد صلاح على تغريدة أبو تريكة وعلق بعد نشر صورته:”اللي بعده”.

وقد أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين أمس رسميا فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في بطولة الدوري الانجليزي للموسم الحالي، وذلك بعد أن حصل صلاح بأعلى نسب تصويت لاعبي92 فريقا في الدوي الانجليزي والذي تتفاوت درجاتهم..

كما تفوق صلاح على كل من منافسيه الخمسة: وهم هاري كين هداف توتنهام ، وديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد ، وأيضا ثلاثي مانشستر سيتي كيفن دي بروين ، وديفيد سيلفا، وليروي ساني.

 

 

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.