الرئيس السيسي يتدخل لحل أزمة صلاح

صرح رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب، محمد فرج عامر، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أصدر أوامر بضرورة حل الأزمة التي تحيط باللاعب محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، في أسرع وقت ممكن.

الرئيس السيسى يتدخل لحل أزمة صلاح

أزمة محمد صلاح

أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة

وأضاف محمد فرج عامر، إن هناك عدد كبير من طلبات الإحاطة التي تقدم بها مجموعة من أعضاء مجلس النواب، ضد كل من هاني أبو ريدة رئيس اتحاد كرة القدم المصري، وخالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، مؤكدًا أن طلبات الإحاطة هذه جاءت بهدف مناقشة أزمة محمد صلاح، وخاصة أن الرئيس “السيسي” أصدر توجيهاته بضرورة حل هذا الأمر سريعًا.

جدير بالذكر، أن ما قام به اتحاد كرة القدم المصري، اعتبره محامي اللاعب المصري محمد صلاح استغلال للاعب من قبل الشركة الراعية للمنتخب، والتي تسببت هي واتحاد الكرة في مشكلة لمحمد صلاح، بسبب الحقوق التسويقية والدعائية التي ملتزم بها اللاعب مع شركة الاتصالات المنافسة، وخاصة أن الشركة الراعية للمنتخب استغلت حقوق اللاعب دون أي سند قانوني.

ومن جهته، قام وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز، في وقت سابق، بالتأكيد على أن أزمة صلاح في طريقها للحل، حيث نشر تغريدة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “سنتواصل مع جميع الأطراف لحل الأزمة، خاصة أن منتخب مصر يستعد للمشاركة في المونديال، بالإضافة إلى أن محمد صلاح نموذج للشباب المصري المحب والمخلص لوطنه ويمثل بلده في أوروبا خير تمثيل..تحيا مصر”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

6 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    محمد صلاح هو افضل لاعب فى العالم ولا نقدر نفرد فيه ابدا انا بشجع محمد صلاح و بشكر السيسي لمسعدت محمد صلاح

    1. سمر ابراهيم يقول

      إن شاء الله هتعدي أزمته على خير

  2. دكتر / رفعت عبد الله سليمان حسين . يقول

    محمد يابني انته موهوب واسطورة وربنا معاك شرفتني في الاردن وهما بيموتوا فيك ربنا هينصرك ان شاء الله استمر ولا يهمك وخلي نفسيتك عليا للسما

    1. سمر ابراهيم يقول

      إن شاء الله هيستمر

  3. محمدين اسحق باريس يقول

    أي أزمة تواجهها محمد صلاح

    1. سمر ابراهيم يقول

      في مشكلة حصلت بين محمد صلاح وشركة الاتصالات الراعية للمنتخب واتحاد الكرة