التخطي إلى المحتوى
أخبار الأهلي : الأهلي يستعد لمواجهة انبي ضمن الجولة 29
اخبار الاهلي

اخبار الاهلي – أكد النادي الاهلي اليوم على جهازية كلاً من  مروان محسن وحسام عاشور لخوض مبارة إنبي المقبلة، حيث شارك لاعبي الأهلي في المران الجماعي اليوم والذي أقيم صباح اليوم على  ملعب التتش، وحيث من المقرر أن يواجه الأهلي نادي إمبي الرياضي ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، ويسعى الأهلي لحسم الثلاث نقاط، كي يعزز من اقترابه لحسم لقب الدوري بشكر مبكر.

اخبار الاهلي
اخبار الاهلي

وذكر أيضاً أن لاعبي النادي الأهلي قاموا بأداء التدريبات البدنية اليوم مع الفريق بشكل سليم، كما شاركا أيضا في التقسيمة وظهر كلاً منهما بشكل جيد، وكان اشتكي حسام عاشور من وجود الم في الكتف خلال مواجهة مونانا الجابوني، بينما أصيب مروان في معصم اليد خلال مشاركته في المباراة، ولكن أكد الاهلي علي جهازية الثنائي لخوض باراة إنبي.

اخبار الاهلي اليوم واستعدادات لمواجهة انبي

بعد أن تمكن الأهلي من فوز في مباراته الأخيرة على مونانا الجابوني بنتيجة أربع أهداف نظيفة، يسعى النادي الأهلي حالياً لحسم لقب الدوري قبل عقد معسكرات المنتخب، ويتبقي أربع نقاط فقط للأهلي  ليتم بطلا للدوري وتتويجه بالدرع للمرة 40 في تاريخه، وخاض الأهلي مراناً قوياً اليوم من أجل الاستعداد لمواجهة إنبي ضمن الجولة 29 من الدوري الممتاز.

ترتيب الدوري المصري

ويتصدر النادي الأهلي ترتيب الدوري المصري برصيد 72 نقطة حيث يتبقي له أربع نقاكط فقط لحسم لقب الدوري والتتويج بالدرع، يأتي في المركز الثاني نادي الاسماعيلي برصيد 53 نقطة، وفي المركز الثالث نادي الزمالك برصيد 51 نقطة، أما نادي امبي فيحتل المركز الخامس في الدوري برصيد 40 نقطه، يسبق المصري البورسعيدي في المركز الرابع برصيد 48 نقطة.

موعد مباراة الأهلي وإنبي

من المقرر أن يلعب النادي الأهلي لقاء امبي يوم الأحد المقبل، وتمكن الأهلي من تحقيق فوزه الأخير بالدوري الممتاز المصري على الدخلية، كما حقق الأهلي فوزأً على مونانا الجابون بأربع أهداف أحرزها مروان محسن و وليد أزارو وعبد الله السعيد.

المباراة الموعد القنوات الناقلة للمباراة
الأهلي X إنبي الأحد
11-3-2018

قناة أون اسبورت الرياضية

قناة دي إم سي سبورت

 

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.