أحد أشهر مشجعي المقاولون العرب يروي قصة عشقه للذئاب
فريق المقاولون العرب

أجرى موقع “نجوم مصرية” حواراً مع يحيى حمدان أحد أشهر مشجعي نادي المقاولون العرب الذي يحرص بإستمرار على مساندة فريق الذئاب وحضور مباريات الفريق لتحفيز اللاعبين على تقديم مستوى مميز ينال استحسان الجميع.

ويتحدث ” يحيى حمدان ” ابن ال 30 ربيعاً عن بداية عشقه لفريق ذئاب الجبل قائلاً : كنت اذهب برفقة والدي إلى النادي الذي كان عاملاً به حتى طلع على المعاش ، وكنت أشاهد تدريبات ومباريات الفريق التي تقام على ملعبه حتى بدأت أشعر بمدى عشقي لهذا الفريق وأصبحت بعد ذلك أذهب خلف الفريق أينما ذهب لتشجيع اللاعبين والجهاز الفني على تقديم أفضل ما لديهم.

و أردف ” أنتظر مباريات النادي بفارغ الصبر وعلى أحر من الجمر و أفتخر بأن أعلام وقمصان المقاولون تزين جدران منزلي”.

وأختتم حديثه قائلاً : أشعر بحزن شديد عندما يتعرض الفريق للهزيمة، وأتمنى أن يعود الفريق مجدداً للمشاركة في البطولة الإفريقية.

يذكر أن فريق الذئاب قد تأسس عام 1973، ويمتلك في رصيده “8” بطولات بواقع 3 بطولات لكأس الكؤوس الإفريقية أعوام 1996،1983،1982،وتوج بالدوري المصري مرة واحدة موسم 1982-1983، كما حصل على بطولة كأس مصر ثلاث مرات أعوام 2004،1995،1990 ، بالإضافة للتتويج بلقب السوبر المصري عام 2004، كما أنه حصل على مركز الوصيف مرتين الأولى ببطولة العرب أبطال الكؤوس عام 1991، و الثانية ببطولة السوبر الإفريقي 1996، ويحتل الفريق حالياً المرتبة الثامنة بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد “4” نقاط بعد مرور ثلاث جولات من المسابقة.