“وزير التموين” يُمهل أصحاب “بطاقات التموين” حتى أواخر الشهر الجاري لسرعة التوجه لمكاتب التموين لحذف غير المستحقين.. وإلا وقف العمل ببطاقاتهم

أعلن اللواء “محمد على مصيلحي”، وزير التموين والتجارة الداخلية، خلال تصريحات صحفية، بأنه سوف يتم إيقاف البطاقات التموينية للمواطنين الذين لم يقوموا بتحديث بياناتهم، معطياً لهم مهلة، حتى آخر شهر ديسمبر الجاري، كاشفاً عن عدد البطاقات التموينية التي تحتاج إلى تحديث بياناتها، والتي تصل إلى حوالي مليون و200 ألف بطاقة من إجمالي 20 مليون بطاقة على مستوى الجمهورية.

وزير التموين

وزير التموين

وأشار وزير التموين، بأن استمارات تحديث البيانات موجودة في مكاتب التموين وصدرت تعليمات إلى العاملين والموظفين بتقديم كافة التيسيرات للمواطنين للانتهاء من تحديث بيانات البطاقات، محذراً بأن سيتم إيقاف البطاقات التموينية للممتنعين عن تحديث البطاقات خلال المهلة المحددة، وهي نهاية شهر ديسمبر الجاري، وذلك قبل بداية العام الجديد مباشرة.

وفي سياق متصل، نشرت وزارة التموين، العنوان الذي ستسنى للمواطنين، ارسال البطاقات التموينية عبر البريد المستعجل، على عنوان: “99 شارع قصر العيني – وزارة التموين والتجارة الداخلية – مكتب رئيس جهاز خدمة المواطنين، لافتة بأن هذه الخدمة معفاة من أية رسوم بريدية وسوف تتحملها وزارة التموين كاملة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد