هل تعلم ما هو تفسير ظهور القطة السوداء لك في الحلم
القطة السوداء

 القطة السوداء , الكثير ينزعج ويشعر بالخوف اذا رأى القطة السوداء في الحلم لانها تشير الى سوء الحظ واحتمال اصابة الشخص بالسحر أو أن هذة القطة ترمز الى الجان والشياطين ومن المعرف أن هذة ثقافة قديمة ومازال البعض يؤمن بها حتي الأن وكان قدماء المصرين يعتقدون أن الساحر يحول نفسه الى قط أسود وهذا الحلم يجعلك تفكر في القط الأسود يوميا وحين تستيقظ تبحث عن من يفسر لك الحلم والكثير يربط بين القط الأسود والحظ السيئ واليكم تفسير القطة السوداء في الحلم من خلال موقع نجوم مصرية

القطة السوداء في الحلم

اذا رايت القطة السوداء في الحلم وهو تهاجمك وتحاول ختشك هذا يعني بأن اللاوعي الخاص بك يحاول أن يقول لك شئ وأنه قد حان الوقت لمهاجمة الوقت الحالي وإذا حاربتك القطة فهذا يعني أنه سيكون لديك أعداء يحاولوا الإستيلاء على أموالك .

واذا رأيت قط أسود يقتل في الحلم هذا يعني اشارة اجابية لان القط الأسود يرمز للأوهام و عند محاولة قتله هذا يعني بأنك تصبح أكثر واقعية و تعمل على تحسين أوضاعك وتستعيد الثقة بنفسك.

واذا رأيت القط الأسود يمشي نحوك في الحلم فهذة اشارة للحظ الجيد واذا مشي في عكس إتجاهك فهذا يعني أنه يأخذ الحظ السعيد معه
القط الاسود في الحلم ممكن ألا يكون رمز لسوء الحظ بل بالعكس ممكن أن يكون دليل على أن الأمور على وشك أن تتحول إلى الأفضل و أنك سوف تحصد المزيد من الأرباح.

ولكن أذا رايت قط أسود في الحلم فهذا يعني أنك محظوظ في الحب واذا تعرض لك القط الأسود في الحلم وأصابك بخدوش هذا يعني أنك سوف يحدث لك شئ مثل المرض.

ويرمز القط الأسود في الحلم أيضأ أنك سوف تقابل شخص ماكر في المستقبل وإذا سمعت صوت القط الأسود في الحلم  فهذا يدل على أذي قادم لك من أحد أصدقائك , و قد تدل القطط في المنام على أرواح عيون حاسدة وقد تكون من النساء وعموما القطة في المنام شئ غير حميد ترمز للخسة و الخيانة و هي إمراة نمامة او حسودة , و اذا سمعت صوت مواء القطة أو صراخها  فهذا يعني أن هناك صديق لك يخدعك و سوف يفعل ما في وسعه لإيذائك .

تفسير القطة السوداء في الحلم لإبن سيرين.

  • من موسعة إبن سيرين لتفسير الأحلام   يذكر إبن سيرين بأنه من رأي قطة سوداء في الحلم تهاجمه و إستطاع إبعادها ، فهو سوف يمر بكمية كبيرة من المشاكل ، و سيمر منها ، أو يتعافي من مرضه ، وظيفة جيدة .

  • و من سمع صوت مواء القطة أو صراخها ، فهذا يعني أن هناك صديق له يخدعه و سوف يفعل ما في وسعه لإيذائك .