التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي في بيان لها على أن موعد نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية 2019 سوف يكون عقب إجراء الانتخابات الرئاسية والتي من المفترض أن تعقد في شهر مارس القادم من هذا العام، والنتيجة ستظهر على رابط وزارة التضامن الاجتماعي من هنـــــــــــــا.

الاستعلام عن نتيجة حج الجمعيات الأهلية 1439- 2018
الاستعلام عن نتيجة حج الجمعيات الأهلية 2019

ولعل تلك السبب وراء تأخر إعلان هذه النتيجة مدى الانشغال الكبير لوزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي، ومن الجدير ذكره وفق ما تم الإعلان عنه عن أول أفواج الحج سوف تسافر في بداية شهر أغسطس القادم.

موعد ظهور نتيجة قرعة حج وزارة التضامن الاجتماعي

أكدت وزيرة التضامن الاجتماعي، الدكتورة غادة والي، بأن سوف يتم الاعلان عن نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية ابتدأ من اليوم 16 مارس وحتى 21 مارس في مقر الوزارة بالعجوزة على الروابط التالية:

روابط استعلام نتيجة قرعة الحج الأهلية التابعة لـ وزارة التضامن الاجتماعي

نتيجة قرعة حج 2018 الجمعيات
نتيجة قرعة حج 2019 الجمعيات

موعد ظهور نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية 2019

ستظهر نتيجة قرعة الحج التابعة لـ وزارة التضامن الأجتماعي ابتدأ من اليوم لعام 2019 وحتى يوم 21 مارس، في كافة محافظات جمهورية مصر العربية ويأتي الترتيب كالآتي:

  • 16 مارس اليوم الأول: في محافظات الوادي الجديد، الشرقية، دمياط، الفيوم، مطروح.
  • 17 مارس اليوم الثاني: في محافظات أسيوط، القليوبية، بورسعيد، بني سويف، الإسكندرية.
  • 18 مارس اليوم الثالث: في محافظات سوهاج وشمال سيناء والإسماعيلية والمنيا والبحيرة.
  • 19 مارس اليوم الرابع: في محافظات قنا والدقهلية والسويس وكفر الشيخ.
  • 20 مارس اليوم الخامس: في محافظات الأقصر والجيزة والبحر الأحمر والغربية.
  • 21 مارس اليوم السادس: في محافظات أسوان، القاهرة، جنوب سيناء، المنوفية.

أسعار مستويات الحج 2019

 

  • المستوى الأول: فنادق 5 نجوم بساحة الحرم المكي، وبالمنطقة المركزية الشمالية في المدينة المنورة، بسعر 105 آلاف جنيه مصري، ، والأسعار تشمل وجبة الإفطار ووجبة الغداء.
  • المستوى الثاني: فنادق 4 نجوم في المنطقة المركزية بحد أقصى 750 مترًا عن مكة المكرمة، وفنادق 5 نجوم بالمنطقة المركزية الشمالية بحد أقصى 300 متر من المدينة، بسعر 90 ألف جنيه مصري، والأسعار تشمل وجبة الإفطار ووجبة الغداء.
  • المستوى الثالث: فنادق 3 نجوم في المنطقة المركزية بحد أقصى 800 متر من الحرم المكي، وفنادق 4 نجوم في المنطقة المركزية بحد أقصى 300 متر من الحرم النبوي، بسعر 80 ألف جنيه مصري، والأسعار تشمل وجبة الإفطار ووجبة الغداء.
  • المستوى الرابع: فنادق مصنفة بالمنطقة المركزية تبعد بنحو 1200 متر عن الحرم المكي، وفنادق 3 نجوم في المنطقة المركزية للحرم النبوي بحد أقصى 300 متر من المدينة، بسعر 70 ألف جنيه مصري، والأسعار تشمل وجبة الإفطار ووجبة الغداء.

 

وتتمنى أسرة موقعنا “نجوم مصرية” لجميع المتقدمين في قرعة الحج الفوز، إن شاء الله حج مبرور وذنبًا مغفور للجميع.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.