التخطي إلى المحتوى

تنتاب أحلامنا دائماً أحلام غريبة وغير متوقع حدوثها فمنها المقلق ومنها الأحلام الجميلة ومنها الأحلام التي يراودها خوف وقلق من ضمن هذه الأحلام حلم السقوط من مكان مرتفع أو عالى، سنقوم بتفسير هذا الحلم وفقاً لتفسيرات ابن سيرين والنابلسي وتفسيره كذلك للرجل وللمرأة المتزوجة والعزباء والحامل حتى يستطيع الجميع تفسير هذه الحلم.

تفسير حلم السقوط من أعلى في المنام
تفسير حلم السقوط من أعلى في المنام

تفسير ابن سرين لحلم السقوط من اعلي في المنام

جاء تفسير ابن سرين بأن السقوط في المنام له موشرات مليئة بالخير سواء في حياته العملية أو حياته الشخصية، كالانتقال إلى مكان افضل،أو الترقية في عمله أو الانتقال إلى وظيفة افضل، أو الدخول في علاقة للزواج، أو صداقة جديدة أو السفر إلى احد الأماكن غير المتوقع السفر إليها.

تفسير النابلسي لحلم السقوط من اعلي في المنام

فسر النابلسي بان هذا الحلم يعنى الفشل والسقوط في الوصول إلى نجاح أو طموح أو الطرد من العمل أو الانفصال عن الزوجة أو الصديق، أو فقدان ثروة يمتلكها، وربما يكون يكون تفسيره بالعكس قد يلحق الخير بصاحب الحلم أو ترك الفشل والتعاسة والانتقال إلى مرحلة جديدة جيدة.

تفسير حلم السقوط من اعلي للمرأة المتزوجة

عندما ترى المرآة المتزوجة حلما كهذا فهو يعنى انتقالها من سن الشباب إلى سن اليأس، واذا كانت الزوجة بدون أطفال فحلم السقوط لها في المنام يعنى أنها لم تنجب، واذا كان لديها أطفال فهي تعنى أنها لم تنجب مرة اخرى.

تفسير حلم السقوط من اعلي للعزباء

السقوط في المنام للعزباء يشير إلى خير، وانتقالها إلى حياة جديدة أو ستتم خطبتها، واذا كانت مخطوبة من قبل فإنها على موعد من قرب ميعاد زواجها.

تفسير حلم السقوط من اعلي للحامل

سقوط المرأة الحامل في منامها يدل على أن مولودها سيكون ذكراً بأذن الله،ولكن سينتظرها تعب وخوف لم تتوقعه.

 

 



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.