دعاء اذا دعوته تغفر كل ذنوبك وتشتاق لك الجنة كل يوم

بالطبع كل مؤمن ومؤمنه وموحد بالله ومؤمن برسول الله ﷺ ويصلى ويزكى ويحج لبيت الله ان استطاع فانه يفعل ذلك ابتغاء لمرضاة الله عز وجل لينال الكثير من الحسنات حتى يضمن لنفسه الجنه فى الاخرة .

ولكن هل يصلح ان تصلى وتزكى ولكنك تشتم هذا وتسب ذاك وتفعل الكثير من الاخطاء التى لا ترضى الله عز وجل وتقول سادخل الجنة لانى اصلى ؟!

التقرب من الله عز وجل وان تنال رضا الله ليس فقط بالصلاة والزكاة وانما هناك الكثير لتفعله ان تبر اباك وامك وان تحترم كل الناس من حولك ولا تؤذى احداً بالكلام او الفعل وجرب اخى واختى المسلمة عندما يزعجك احدهم لا تبادله نفس ما يفعله وانما اذكر الله فى نفسك وحاول ان تهدأ اذا حاولت وفعلتها مرتين او ثلاثه فالبتأكيد ستتعود عليها ومع الوقت ستلاحظ انك لا تزعج اى شخص بالكلام او الفعل لتكون من الكاظمين الغيظ والعافين عن الناس الذين ذكرهم الله عز وجل .

اذا فعلت كل هذا ولم ترتكب الذنوب والمعاصى واردت ان تدخل الجنه وتجعل الجنة نفسها تشتاق اليك .

 قال جبريل عليه السلام ::
(( يا محمد والذي بعثك بالحق لا يدعوا احد بهذا الدعاء إلا غفرت له ذنوبه واشتاقت إليه الجنة واستغفر له المكان وفتحت له أبواب الجنة فنادته الملائكة يا ولي الله ادخل من آي أبواب الجنة تشاء ))
والدعاء سهل يمكن تقولة دائما و هو….
”اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية”