كاظم الساهر برفقة حسناء تونس وأنباء عن أرتباطهم.. تصغرة بے أكثر من 20 عامآ تحمل أكثر من جنسية 10معلومات مثيرة عن سارة التونسية حبيبة القيصر

كاظم الساهر القيصر ظل عازب لأكثر من 18 عاما قرر الارتباط من حسناء تونسية، أعلن نجل القيصر وسام خطبة والدة من فتاة تونسية تدعي سارة وهذا ماقام بنشره الإعلامي السوري ربيع هنيدي، وقال هنيدي عبر حسابه الشخصي حصري ورسمي عبر حسابي الشخصي أؤكد لكل محبي القيصر أكد لي ابنه وسام كاظم خطبة والده من حسناء تونسية تدعي سارة، ولم أريد نشر الخبر إلا بعد أن تأكدت من نجله وسام فمبروك لصديفي الغالي أبو وسام ووداعا للعزوبية.

كاظم الساهر برفقة حسناء تونس وأنباء عن أرتباطهم

فيديو للخبر

كاظم الساهر

تدأول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتوتير وموقع الصور الشهير انستجرام، صور رومانسية تجمع القيصر مع حبيبته التونسية، وقاموا بتأكيد الخبر وقالوا صاحب أغنية زيديني عشقا كاظم الساهر تزوج من فتاة تونسية تدعي سارة.

معلومات عن سارة حسناء تونس

شوهدت حسناء تونس مع القيصر في عدة أماكن وأخر تواجد لهم مع بعض على سفينة اون بورت.

معلومات عن حسناء تونس

  1. امرأة تونسية من مدينة صفاقس التونسية.
  2. فتاة في منتصف الثلاثينات وهذا يعني أن كاظم الساهر يكبرها ب 25 عاما.
  3. تحمل أكثر من جنسية.
  4. تعمل سارة التونسية في مجال الأعلام.
  5. كان أول ظهور لسارة من خلال برنامج The voice Kids.
  6. مرتبطة بالقيصر منذ أكثر من عام.
  7. أول تحدث للمطرب كاظم الساهر عنها كان من خلال حلقته في برنامج “المتاهة” في عام 2016، وتحدث عنها قائلا إنها علاقة معقدة صعبة تحمل كثير من المشاكل.
  8. ترافق كاظم دائما في حفلاته المنشغل بها في الوقت الحالي.
  9. ظهرت سارة في عدة صور برفقة عائلة القيصر.
  10. لم يتم زواجهم حتى الآن ومازالو في مرحلة الخطوبة.

ولم ينفي حتى الآن خبر الارتباط أو يؤكد من خلال حسابه الرسمي أو نفيه ولكن ابنه وسام أكد خبر الخطوبة عن طريق الصحفي ربيع هنيدي.

احتفل الفنان كاظم الساهر بخطبته على الفتاة التونسية الشابة سارة أصيلة، بعيدًا عن أعين الصحافة والإعلام، وبحضور الأهل والأصدقاء، وذلك بعد قصة حب جمعت بينهما في كواليس برنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس كيدز”


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد