صور تصاميم حمامات المنزل مودرن وعصرية

الحمامات هي واحدة من الأماكن المهمة لكل الأشخاص ومن غيرها لا نستطيع العيش، حيث أن هذه الحمامات لها القدرة الكبيرة على إضافة العديد من صفات ومظاهر الجمال،   العديدة والمتنوعة التي تضيف الرقى إلى صاحب هذا التصميم والتفكير، عن طريق الاهتمام بتصميماتها الجميلة والرائعة

حوض الأستحمام ديكور الحمام تصميم الحمام

أنواع تصاميم حمامات

تصاميم الحمامات لها العديد والكثير من الآنواع والأشكال،   ويجب عند اختيار تصميم الحمام الخاص بك أن تهتم بالعديد من الأشياء وعلى سبيل المثال:

يجب الاهتمام بالإضاءة الخاصة بالحمامات بصورة خاصة جدا، فهي تعمل على تغير شكل الحمام تماما،   ويجب الابتعاد عن الإضاءة الخافتة في الحمام، لذا يجب أن يكون هناك اهتمام كبير بالإضاءة بصورة جيدة.

إذا كان المكان المخصص لوجود الحمام فيه صغير، فلا داعي للقلق، فيوجد أفكار متعددة مثل:

اختيار حوض الاستحمام يكون صغير الحجم، أو اختيار التصميم ليناسب مساحة الحمام مثل أشكال مستطيل، شبه المنحرف أو نصف دائرة.

وضع أرضيات كبيرة الحجم، ليعطي شعور بمساحة أكبر ويكون سيراميك الجدران ألوانه فاتحة، ليعطي مساحة واسعة.

ويتم الآن استخدام حيلة مميز للشعور بإتساع المكان، حيث يتم استخدام الأرضيات الثري دي 3d، فبجانب مظهرها الجميل للغاية والشعور بكون الحمام أصبح مكانا رائعا، يعطي أيضاً الشعور بإتساع الحمام واختلاف مظهره، وهناك أشكال وأنواع كثيرة منها، ولكن أكثرها استخداما  شكل حوض السمك، حيث يعطي شكل مختلف تماما لأرضية الحمام.

 

ويجب أن نهتم أيضاً بوضع النوافذ الصغيرة الموجودة في حائط الحمام حتى تقوم بتنقية الهواء.

ويجب أيضاً أن نبتعد عن السيراميك الذي يحتوى على العديد من الألوان الداكنة، واستبداله بالألوان الفاتحة التي تعطي جمال وأناقة لتصميم الحمام.

كما يجب اختيار الألوان التي تناسب بعضها حتى لا يكون المظهر النهائي غير مرتب فمن الممكن اختيار لونين أو 3 ألوان فقط في تصميم الحمام الخاص بنا.

ويجب الاهتمام بالسيراميك وخامته ودرجاته المتناسقة مع بعضها كما يمكن إضافة مرأة صغيرة على حائط الحمام لتسهيل الرؤية، ويمكن وضع سيراميك أيضاً في سقف الحمام الخاص بنا ليكمل مظهر التصميم.

ويجب الاهتمام أيضاً بلون حوض الاستحمام والسيراميك ويجب أن نأخذ في العلم أن أغلبية الألوان الخاصة بالحمامات يجب أن تكون من الألوان الفاتحة وليست ألوان داكنة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد