شقيقة الرئيس السيسي بإطلالة مميزة في ديفيليه “هاني البحيري”.. ومصممة فستانها: يروق لها التصميمات التي تُضفي أناقة وفخامة.. صور

عرض مصمم الأزياء المصري والعالمي “هاني البحيري”، الأحد الماضي، ديفيليه في أحد فنادق القاهرة بمصر الجديدة، وسط حضور نخبة كبيرة من نجوم الفن والمجتمع، وذلك لعرض التصميمات الشتوية الجديدة لعام 2018، حيث لاقى الديفيليه، إعجاب واستحسان الحضور، بعد نجاحه في دورته الثامنة، كما حرص عدد من النجوم على توجيه رسالة خاصة للبحيري، وإبداء رأيهم في تصميماته، بعدما شهد عدة عروض مميزة وجذابة.

وعن أبرز رسائل النجوم حول الديفيليه، عبّرت الفنانة دينا عبد الله، عن سعادتها بمشاركتها، مؤكدة بأن “البحيري”، فنان موهوب وهو شرف لمصر والعالم كله، كما عبرت الفنانة وفاء عامر عن فخرها بالمصمم المصري العالمي هاني البحيري، بينما تمنت الفنانة نسرين أمين، النجاح الدائم والتوفيق  “للبحيري”.

وكان أبرز حضور الديفيليه هذه الدورة، هو تواجد السيدة منى، شقيقة رئيس الجمهورية، عبدالفتاح السيسي، والتي ظهرت باطلالة جميلة، من تصميم “مروة البغدادي”، التي أشارت خلال تصريح خاص لـ”المصري اليوم”، إلى أن التصميم الذي ارتدته شقيقة الرئيس، عبارة عن فستان من الحرير الأسود يعلوه كاب من الدانتيل الفرنسي، المرصع برسومات من القطيفة.

كما أشارت “البغدادي”، إلى أنها حرصت أن تضفي على التصميم بعض اللمسات المميزة، ورصعته بحبات من اللؤلؤء الأسود والبييت اللامع على الأساور والياقة، لافتة إلى أن التصميم صاحبه “تربوه”، من نفس نوع قماش الكاب، ليكون مكمل لاطلالتها الآنيقة، وذلك لإضفاء الجاذبية والأناقة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد