أرقام شركة جولي شيك للتواصل لجميع الدول العربية

توسعت التجارة الإلكترونية في الأعوام الماضية في البلاد العربية وأبرزها السعودية، حيث حققت العديد من المتاجر الإلكترونية نجاحاً مبهراً وأرباحاً طائلة. ومن أبرز تلك المتاجر الإلكترونية هو موقع جولي شيك Jollychic والذي يقدم خدماته في العديد من الدول العربية مثل السعودية والكويت وقطر والإمارات وبعض الدول الأجنبية. ونظراً لوجود العديد من الإستفسارات لدى عملاء جولي شيك، لذلك نقدم لكم رقم جولي شيك السعودية والكويت والدول العربية الأخرى للحصول على الدعم المباشر ومتابعة الطلبات والخدمات والعروض.

رقم جولي شيك السعودية الكويت

رقم جولي شيك السعودية الكويت

رقم جولي شيك

موقع جولي شيك الرائد في مجال التجارة الإلكترونية يتميز بالمتابعة الحية لإستفسارات وطلبات العملاء من جميع أنحاء الدول العربية وذلك من خلال أرقام التواصل الخاصة بهم أو من خلال البريد الإلكتروني. ويمكنكم التواصل مع خدمة عملاء جولي شيك على الأرقام التالية:

رقم جولي شيك السعودية:  138928999 966+

رقم جولي شيك الكويت:  22200089 965+

رقم جولي شيك الأردن:  791773000 962+

كما يمكنكم التواصل مع خدمة عملاء موقع جولي شيك من البلدان الأخرى على رقم جولي شيك الموحد: 22200089 965+

ويوفر موقع جولي شيك أيضاً إمكانية التواصل مع خدمة العملاء على البريد الإلكتروني التالي: service@jollychic.com

كما يمكنكم أيضاً التواصل مع الدعم مباشرةً عبر هذا الرابط.

موقع جولي شيك

موقع جولي شيك Jollychic هو من أبرز المتاجر الإلكترونية التي إنطلقت خلال الأعوام الماضية لتشهد تقدم كبير وملحوظ نتيجة للمنتجات والخدمات الرائعة التي يقدمها. ويقدم موقع جولي شيك العديد من المنتجات الخاصة بالرجال والنساء مثل الحقائب والأحذية والملابس والإكسسوارات وأدوات التجميل وأدوات العناية بالجسم، كما يقدم أيضاً الأجهزة التقنية مثل الهواتف النقالة والحواسيب المحمولة، ويهتم أيضاً موقع جولي شيك بالمنزل والأدوات الكهربائية وأدوات المطبخ وغيرها. وبسبب تعدد المنتجات وإرتفاع جودتها، استطاع موقع جولي شيك جذب أكثر من مليوني عميل من البلدان المختلفة ليكتسبوا ثقة الموقع ويتمتعوا بالتسوق الآمن أونلاين.

مميزات التسوق عبر جولي شيك

جولي شيك يقدم خدمة جيدة للعملاء، حيث يمكن الشراء بسهولة عن طريق وسائل الدفع المتعددة مثل الفيزا والماستر كارد والبايبال وغيرها، كما أن وسيلة الدفع عند الإستلام متاحه للعديد من الدول أبرزها السعودية والإمارات والكويت وقطر ومصر. كما يوفر متجر جولي شيك سهولة في تتبع الشحنات وذلك عن طريق تطبيق جولي شيك ثم الدخول إلى قسم الطلبات المشحونة. ويوفر موقع جولي شيك أيضاً إمكانية إرجاع المنتجات في حال عدم الرغبة فيها. وأخيراً، جولي شيك يعتبر من أفضل المنصات للتمتع بالتسوق أونلاين بأرقى الخامات وأنسب الأسعار.

التسجيل في Jollychic

للبدء في إستخدام موقع جولي شيك للتسوق، قم بالتسجيل في موقع جولي شيك. وللتسجيل في الموقع قم بزيارة هذا الرابط.

ثم قم بتسجيل البريد الإلكتروني والرقم السري ثم اضغط على “إنشاء حساب”. والآن يمكنك الشراء من الموقع بسهولة. أما إذا واجهتك بعض المشاكل أثناء التسجيل فيمكنك التحدث مع الدعم أو التواصل مع خدمة العملاء عن طريق رقم جولي شيك داخل دولتك.

رقم جولي شيك السعودية والكويت (2)
رقم جولي شيك السعودية والكويت (2)

تغيير العملة واللغة في جولي شيك

من مميزات موقع جولي شيك أنه يتيح لكل العملاء سهولة تامة في تصفح الموقع والبحث عن المنتجات التي يقدمها، وذلك من خلال توفيره لعدة لغات لواجهة الموقع ولمنتجاته المختلفة.

كما يتيح موقع جولي شيك التبديل والتغيير بين العملات المختلفة إذا أردت الشراء بعملة مختلفة عن عملة بلدك الرسمية أو إذا أردت معرفة سعر المنتج بعملة أخرى مختلفة.

ولتغيير العملة واللغة يمكنك الوقوف بمؤشر الماوس على رمز بلدك في أعلى الصفحة من جهة اليمين كما بالصورة، ثم قم بتغيير العملة أو اللغة كما تريد.

رقم جولي شيك السعودية والكويت (2)
رقم جولي شيك السعودية والكويت (2)

تخفيضات جولي شيك

يتميز موقع جولي شيك بتوفيرة للعديد من الخصومات والعروض الحصرية لمنتجات كثيرة وذلك لحث العملاء على الشراء من الموقع. والتخفيضات التي يقدمها موقع جولي شيك تكون موقوتة وبمدة زمنية محددة ولذلك لابد من متابعة التخفيضات أولاً بأول وإقتناص الفرص. وللحصول على التخفيضات والخصومات قم بالضغط على كلمة “التخفيضات” أعلى الصفحة حيث ستظهر لك المدة الزمنية والمنتجات المتاحة للتخفيضات في هذه المدة الزمنية.

جولي شيك
جولي شيك

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

6 تعليقات
  1. مصطفى يقول

    سؤال هام أنا أعمل في الدروب شوبينج وليس الافلييت يعني اعرض صور منتجات سوق أو جولي شيك مثلا على حسابي الخاص ومن يرغب في شراء سلعة اشتريها له ثم أبيعها عليه. سؤالي وانا متحير جدا بالنسبة الحلال والحرام هل هذه المواقع تسمح ان اعرض منتجاتهم عندي . أنا متخوف أنهم لا يسمحون بذلك فأعرض نفسي للمسألة وايضا يكون تكسب غير مشروع.

  2. غير معروف يقول

    يا ريت لو تعطونا الطريقة الصحيحة لتعديل الطلبية بالحذف والإضافة…

  3. غير معروف يقول

    يوجد توصيل الى ليبيا ارجو الرد السريع

  4. هياس الزهراني يقول

    لم يتم التواصل معنا لكي نسترجع بضاعة وحدة واستبدالها باكبر على انه ارسله رساله لنا وعدا اليوم المحدد لهم

  5. حماده يقول

    رقم السعوديه بتصل بيه بس للاسف غير مستعمل

  6. وسيم يقول

    ممكن طريقة الشراء خطوة بخطوة