«الجوازات» توضح حقيقة فرض 500 ريال شهريًّا على «السائق الخاص»

تدأول عدد من المواقع الإخبارية على مواقع التواصل الاجتماعية أخبار عن فرض رسوم 500 ريال سعودي شهريا على السائق الخاص وقد تدأول الجميع الخبر واحدث هذا الخبر الكثير البلبلة، ولكن المديرية العامة للجوازات قامت بنفي تلك الشائعات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، وناشدت المديرية العامة للجوازات إلى متابعة القنوات الرسمية للتأكد من مثل هذه الشائعات.

الجوازات توضح حقيقة فرض رسوم على سائق الخاص:

وقد نفت  المديرية العامة للجوازات هذا الخبر الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات الإخبارية وقالت أن هذا الخبر ليس له أساس من الصحة، وناشدت المديرية العامة للجوازات إلى متابعة القنوات الرسمية للتأكد من مثل هذه الشائعات.

وقد جاء هذا ردا على استفسار مغر على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وكان يتضمن السؤال”هل سيتم فرض رسوم 500 ريال شهريا على السائق الخاص أم هي مجرد إشاعات”.

وفي الحال رد حساب الجوازات على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي”تويتر” وقال “أهلا بك في وجود أي أعلانات رسمية من المديرية العامة للجوازات سوف يتم الإعلان عنها رسمياً عبر القنوات الرسمية”.

وطلبت المديرية العامة للجوازات من الجميع عدم الالتفات لمثل هذه الأخبار التي ليس لها أساس من الصحة والتي يكون الغرض منها نشر البلبلة في البلاد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    بجوز تجديد الاقامه فرديه قبل الانتهاء باربعه اشهر وشكرا