أفكار خيالية للجلسات الخارجية في الصيف

عادة ما تكون الجلسات الخارجية هي الحل الأمثل للتخلص من حر الصيف، وقد يهمل البعض أفكار موجوده في المنزل وقد يمكن تحويلها إلى جلسات خارجية، أو ركن به ديكورات بسيطه، مثل الشرفات أو حديقة المنزل أو الأسطح، في حال أننا نضع الأغراض التالفة والغير مرغوب فيها في حديقة المنزل وفوق الأسطح، لذلك لابد من تحويل أي مساحة مهملة في المنزل إلى طاولة للمذاكرة والسهر وتناول الأطعمة عليها، أو مساحة للعب الأطفال فيها. فتعالوا نتعرف في هذا المقال على بعض الأفكار البسيطة المستوحاة من المساحات الفارغة في المنزل، وتحويلها إلى جلسات خارجية.

جلسات خارجية في فناء المنزل

يمكن وضع طاولة أو قاعده مصممة من الأخشاب في الفناء، ويمكن وضع الإضاءة المفضلة لاستمتاع بالراحة والهدوء، ويمكن وضع أرجوحة للاسترخاء حسب ذوقك.

جلسات خارجية في الشرفة

عادة ما نجعل الشرفة مكان للأغراض التالفة، ولكن يمكن عمل مساحة فيها تمنح المنزل الكثير من الهدوء والراحة، لذلك لابد من تحديد المساحة التي يمكن أن نستخدمها في الشرفة، وتحديد الأثاث التي يوضع فيها حتى لا تزدحم، والعمل على وضع زهور في الشرفة بطول السور حتى يبدو شكلها أنيق ومريح للغايه.

جلسات خارجية فوق اسطح المنزل

تعد اسطح المنزل من المساحات المميزة لصنع جلسات خارجية بأشكال مميزة ورائعة، ولا يحتاج إلا إلى طاوله متوسطه وبعض المقاعد، ويصبح لديك جلسة خارجية لقضاء السهرات الرومانسية والحفلات العائلية الصغيرة، واصبح لديك مكان مميز للجلوس فيه بعيدا” عن الأجواء الحارة.

جلسات خارجية للاسترخاء

لا تقتصر الجلسات الخارجية على تناول الطعام والاسترخاء فقط، ولكن يمكن وضع كنبه صغيرة أو فراش مخصص للنوم، والحرص على وضع إضاءة ليلية تعطيك الشعور بالراحة والهدوء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد