مسلسل سلسال الدم الجزء الخامس الذي ينتظره الكثير من متابعيه قبل بداية شهر رمضان وحتى الآن حيث انتهينا من عرض أحداث الجزء الرابع قبل رمضان وانتهي عند 30 حلقة، وينتظر الكثير منا موعد عرض هذا الجزء، حيث صرح مؤلف المسلسل مجدي صابر، بأن إدارة mbc ستعرض باقي الحلقات المكونة من 30 حلقة، ولكن أكد لنا بان هذه الحلقات هي بقية الجزء الرابع وليست بجزء خامس، وتم الفصل بينهم من أجل التشويق.

موعد عرض مسلسل سلسال الدم الجزء الخامس

وأضاف مؤلف مسلسل سلسال الدم بأنه لا يمكن أن ينتهي المسلسل عند هذا العرض، لأنه لا يجوز أن ينتصر الشر على الخير وهذا ما ثبت فى أخر حلقة عرضت، ولكن نصرة ستنجح فى مهمة أخذ ثأر زوجها وولدها، عن طريق استخدام بعض المهارات والذكاء لديها خلال الثلاثون حلقة القادمة.

وأكد مجدي صابر بأن هذه الحلقات تابعة للجزء الرابع ولا يوجد نية مبيتة إلى الآن لعمل جزء خامس، بالرغم من أن هذا المسلسل حقق الكثير من النجاح خلال الأجزاء الأربعة الماضية، كما أكد أنه سيتم عرض باقي الحلقات بدايةً من شهر أكتوبر أو شهر نوفمبر المقبل، وأضاف بانه سيقوم بكتابة مسلسل قد ينال إعجاب الجميع.

والجدير بالذكر أن مسلسل سلسال الدم من إخراج المخرج مصطفي الشال وتأليف المؤلف مجدي صابر، ,أنتجه لؤي عبد الله ووائل عبد الله، كما شاركوا فى تمثيله كل من أحمد بدير، عبلة كامل، رانيا فريد شوقي، أحمد سلامة، بالإضافة إلى  رياض الخولي ومنة فضالي، حسام الجندي والكثير من الممثلين.

تحديث اليوم الخميس الموافق 27 يوليو 2017 الساعة 8:25 صباحاً:

حيث أكد لنا مخرج مسلسل سلسال الدم المخرج مصطفى الشال بأنه من المؤكد أن يتم عرض باقي حلقات المسلسل فى شهر سبتمبر القادم والسبب عرض إعادة مسلسلات رمضان فى تلك الفترة.

تحديث اليوم الأربعاء الموافق 2 أغسطس 2017 الساعة 1:45 صباحاً:

انتهي بالفعل تصوير أحداث مسلسل سلسال الدم الجزء الخامس منذ يومينـ والاستعداد لعرضه على شاشة  إم بي سي مصر قريباً.

وما زلنا نتابع معكم أخر أخبار مسلسل سلسال الدم وما زلنا ننتظر معكم الموعد النهائي لعرض الجزء الخامس أو تكملة الجزء الرابع.

تحديث اليوم الأربعاء 13-9-2017

بانتظار الموعد الرسمي للإعلان عن بثه رسمياً.