مجلة عروض كارفور من 19 فبراير حتى 4 مارس.. تعرف ماهو عرض الفكة؟

عروض كارفور

نقدم لحضراتكم من خلال موقع نجوم مصرية أقوى عروض وتخفيضات التي اعلنت عنها معارض كارفور مصر، في كافه أقسامها من سلع غذائية والأدوات المنزلية وأجهزة كهربائية ومنظفات وملابس وغير ذلك، من الأشياء التي يهتم بها الكثير منكم، يقدم معارض كارفور مصر دائماً العروض التي تقوم على إرضاء كافة الطبقات، بعمل تخفيضات ناجحة في الكثير من الأوقات التي ينتظرها الأسر بشدة.

عروض كارفور مصر

يقدم عروض وتخفيضات هائلة وذلك في المدة من 19 فبراير وحتى 4 مارس 2018، أكد على أن العروض سارية ومتوفرة في جميع فروع كارفور سوبر ماركت لذلك بادر بالشراء.

مفاجاة كافور لهذا الشهر هي عروض الفكه وهي تقليل القيمة لاقرب رقم عشري دون أي كسور، وهذا سوف تلاحظة عند مشاهدتك للمجلة.

شاهد المجلة

مجلة عروض كارفور من 19 فبراير حتى 4 مارس.. تعرف ماهو عرض الفكة؟

 

يقدم لكم قسم السلع الغذائية أقوى العروض والتخفيضات على كافة السلع مثل الصلصه والمكرونه والبسكويات والمربي والأرز والألبان والجبن وغيرها من المنتجات التي ينتظرها الكثير.

أما عن قسم الأجهزة الكهربائية فيقوم معارض كافور بتقديم الكثير من العروض على الشاشات والغسالات والثلاجات والمكواة والبوتجازات وغيرها من الأجهزة.

أما عن قسم المنظفات فيقدم لكم معرض كافور تخفيضات هائلة على مسحوق الغسالات سواء أوتوماتيك أو عادى، و الصابون ومعطر الجو والديتول.

مجلة عروض كارفور من 19 فبراير حتى 4 مارس.. تعرف ماهو عرض الفكة؟مجلة عروض كارفور من 19 فبراير حتى 4 مارس.. تعرف ماهو عرض الفكة؟ مجلة عروض كارفور من 19 فبراير حتى 4 مارس.. تعرف ماهو عرض الفكة؟مجلة عروض كارفور من 19 فبراير حتى 4 مارس.. تعرف ماهو عرض الفكة؟مجلة عروض كارفور من 19 فبراير حتى 4 مارس.. تعرف ماهو عرض الفكة؟ مجلة عروض كارفور من 19 فبراير حتى 4 مارس.. تعرف ماهو عرض الفكة؟ مجلة عروض كارفور من 19 فبراير حتى 4 مارس.. تعرف ماهو عرض الفكة؟ مجلة عروض كارفور من 19 فبراير حتى 4 مارس.. تعرف ماهو عرض الفكة؟ مجلة عروض كارفور من 19 فبراير حتى 4 مارس.. تعرف ماهو عرض الفكة؟ مجلة عروض كارفور من 19 فبراير حتى 4 مارس.. تعرف ماهو عرض الفكة؟ مجلة عروض كارفور من 19 فبراير حتى 4 مارس.. تعرف ماهو عرض الفكة؟ مجلة عروض كارفور من 19 فبراير حتى 4 مارس.. تعرف ماهو عرض الفكة؟ مجلة عروض كارفور من 19 فبراير حتى 4 مارس.. تعرف ماهو عرض الفكة؟ مجلة عروض كارفور من 19 فبراير حتى 4 مارس.. تعرف ماهو عرض الفكة؟ مجلة عروض كارفور من 19 فبراير حتى 4 مارس.. تعرف ماهو عرض الفكة؟