التخطي إلى المحتوى
قصة “الزواج 30 عاما” قصص أطفال قصيرة قبل النوم

من أفضل وأجمل وسائل الترفيه هو القصة فالقصة من أحد الطرق التي تحكي الواقع الذي يعيش فيه الإنسان، سأقدم لكم قصص مضحكة ومسلية، قصة السجن لمدة 30 عاما هي قصة لرجل هو زوجته التي تزوجها وهو لايريد الزواج منها، فهذه القصة تحكي لنا مايعيشه الأزواج.

قصة 30 عاما

في يوم من أيام كان رجل قد مر على زواجه 30 عاما، ذات يوم استيقظت زوجته من نومها في وقت متأخر من الليل ووجدت زوجها وهو غير موجود، و بحث عنه في المنزل حتى وجدته يجلس في الطاولة في مكتبه وهو يتفكر و قلق من حاله وأمامه كوب ماء، أتت زوجته وتأثرت لحالة زوجه، فقالت له ماذا هناك يا رجل؟ لماذا أنت هنا وحدك وغارق في التفكير وفي هذا الوقت المتأخر من الليل؟

 

وقف الزوج ينظر إلى زوجته والدموع تنزل من عينه، وطرح عليها عدة أسئلة، قال لها : تتذكرين عندما كنا نلتقي كثيرا ببعضنا قبل ثلاثين عاما قالت : نعم لماذا تسأل، فسألها مرة أخرى قائلا لها : هل تتذكرين يوم التقينا أنا وأنت في حديقة بجانب بيتكم، قالت باستغراب : نعم أتذكر جيدا، قال لها تتذكرين عندما جاء أخوك إلينا وأخد معه سكين وقال لي إما أن أتزوجك أو أدخلك السجن 30 عاما، قالت له زوجته :أتذكر جيدا لماذا تسألني في الوقت المتأخر، رد عليه قائلا لو سلمت نفسي ودخلت السجن في تلك المدة لكنت قد خرجت منها الأن.

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.